العدد 3856 - الخميس 28 مارس 2013م الموافق 16 جمادى الأولى 1434هـ

«ماروني» الشباب بطلا لكأس الأشبال على حساب الأهلي

احتفظ بلقبه للموسم الثاني على التوالي

توج الشباب بطلا لكأس الأشبال بعد فوزه الثمين الذي حققه على الأهلي بهدفين دون مقابل في المباراة النهائية التي جمعتهما أمس على ملعب مدينة حمد، واحتفظ صغار «الماروني» بلقب الكأس للموسم الثاني على التوالي.

ويدين الشبابيون بالفوز واللقب إلى قاسم جواد صاحب الهدف الأول «74»، وعلي عباس مشيمع صاحب الهدف الثاني «55»، وانتهى شوط المباراة الأول بالتعادل السلبي من دون أهداف.

وبعد نهاية المباراة قلد نائب رئيس اتحاد الكرة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة وبحضور القائم بأعمال الأمين العام علي البوعينين ورئيس لجنة المسابقات حسن إسماعيل أفراد لاعبي الأهلي ميداليات المركز الثاني، فيما سلم كأسا تذكارية لمدرب الشباب محمد صالح وإداري الفريق، وقلد أفراد الشباب ميداليات المركز الأول وكأس المسابقة.

جاءت المباراة متوسطة المستوى من الجانب الفني طغى الحماس على الجوانب الفنية وخصوصا في الشوط الأول الذي خرج سلبيا مع تبادل الفريقين للأفضلية والسيطرة على مجريات اللعب مع أفضلية نسبية للشباب الذي استحوذ على مجريات اللعب والكرة غالبية فترات الشوط ولكن من دون نتيجة تذكر، وكان واضحا جيدا اعتماد الشباب على مفتاح لعبه الأول جاسم محمد جاسم مع مجهودات وتحركات هدافه علي الساري، وهو ما لم يؤت بثماره.

وفي الشوط الثاني بدا واضحا مدى التراجع غير المبرر للاعبي الأهلي وربما كان التقدم الواضح والضغط المباشر الذي مارسه لاعبو الشباب دورا في ذلك، ونجح قاسم جواد في وضع الشباب بالمقدمة وأتبعه علي عباس مشيمع بالهدف الثاني ليقضي على آمال لاعبي الأهلي الذي حاول قدر الإمكان العودة للمباراة ولكن براعة الدفاع الشبابي بقيادة علي هود ومحمد إبراهيم وطاهر إبراهيم حال دون وصولهم للشباك.

العدد 3856 - الخميس 28 مارس 2013م الموافق 16 جمادى الأولى 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً