العدد 3856 - الخميس 28 مارس 2013م الموافق 16 جمادى الأولى 1434هـ

اليوم انطلاقة تحدي خالد بن حمد لقفز الحواجز بالجنوبية

تنطلق اليوم (الجمعة) عند الواحدة ظهرا منافسات الجولة الثالثة من تحدي خالد بن حمد لقفز الحواجز في المحافظة الجنوبية والتي ينظمها الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة وستقام منافساتها على ميدان قفز الحواجز بالاتحاد الرياضي العسكري بالرفة.

وسيشرف على المسابقة والجولة الثالثة الطاقم الفني للبطولة والمكون من غالب مختار العلوي رئيس لجنة قفز الحواجز وعضوية كل من نبيل مبارك ومحمد دادالله، حيدر الزعبي، جميل رمضان، وبني ديريكس.

المسابقة الثانية لفئة المتقدمين المستوى الثاني نوع المسابقة، الجدول A - جولة مع جولة تمايز ضد الزمن للمتعادلين على المركز الأول وارتفاع الحواجز: 100-110 سم، سرعة المسلك 350 مترا/ دقيقة.

المسابقة الثالثة لفئة المتقدمين المستوى الثالث نوع المسابقة، الجدول A - جولة مع جولة تمايز ضد الزمن للمتعادلين على المركز الأول وارتفاع الحواجز: 120-135 سم، سرعة المسلك 350 مترا/ دقيقة.

الفرسان: الجولة الثالثة صعبة

أكد فرسان قفز الحواجز في على صعوبة المرحلة الثالثة من تحدي خالد بن حمد لقفز الحواجز والتي سيحرص الجميع على تحقيق لقبها للمنافسة على اللقب الغالي، مؤكدين أن الجميع تدرب بشكل جيد للوصول إلى اقتناص النقاط في الجولة.

وأكد الفارس خالد هلال الخاطري أن المشاركين في هذه البطولة على حسن استعدادهم للمشاركة فيها على اعتبارها الجولة واحدة من الجولات الهامة في لقفز الحواجز، لذلك يسعون للمشاركة فيها بكل قوة استعدادا لتلك البطولة.

وقال الخاطري بأنه سيحرص على المشاركة في هذه البطولة التي تعد من البطولات المتميزة والتي عادتا ما تكون قوية جدا نظرا للمشاركة المرتفعة من قبل الجميع جميع الفرسان في المملكة الذين يحرصون على تقديم أفضل المستويات. أما الفارس علي عيسى أكد هو الآخر على أهمية هذه الجولة وقال بأنه يستعد جيدا لهذه البطولة، ويسعى إلى تحقيق نتائج جيدة فيها تؤهله للمنافسة على اللقب وأضاف ان الجولة ستشهد مشاركة نخبة من أفضل الفرسان في المملكة مع جيادهم المعروفة بإمكاناتها الجيدة، وتوقع أن تشهد البطولة منافسة قوية نظرا لوجود عدد من أبرز فرسان البحرين كما حدث في البطولات السابقة. أما الفارس حمد فخراوي فيرى أن هذه الجولة ومسابقاتها ستكون قوية من بين جميع البطولات التي أقيمت في هذا الموسم حتى الآن وأن الجميع ينظر إلى هذه البطولة على أنها مواصلة لبطولات الموسم ويتوقع مشاركة جميع الفرسان البحرينيين في هذه البطولة ما سيجعلها أبرز بطولة وأقوى حتى الآن. وقال إنه يطمح للمنافسة بقوة على المراكز الأولى في هذه البطولة ، كما يسعى للاستفادة منها قبل الدخول في بقية منافسات الموسم الرياضي.

أما الفارس باسل الدوسري أن بطولات قفز الحواجز متقلبة، وتعتمد على توفيق الفارس والجواد ولا يمكن لأي شخص أن يعطي ترشيحا مسبقا؛ لأن الظروف خلال البطولة تكون مختلفة تماما، مشيرا إلى أن بطولات وجولات الموسم كانت قوية جدا، والدليل عدم سيطرة فارس معين على البطولات السابقة، وهذا يؤكد مدى قوة المنافسة التي تشهدها بطولات قفز الحواجز في المملكة وقال إنه سيسعى إلى المنافسة بقوة في هذه البطولة وقد واصل استعداده من أجل خوض منافساتها والمنافسة على كأسها.

عدنان العلوي يرى أن هذه الجولة الثالثة ستكون قوية، والدليل على ذلك الاستعداد الجيد للفرسان الذين حرصوا على التحضير الجيد للوصول إلى الجاهزية التامة لخوض منافسات البطولة ما سيجعلها قوية جدا ومشوقة، وقال إنه يطمح للمنافسة كما يسعى للاستفادة منها تجهيزا لبقية منافسات الموسم الرياضي.

العدد 3856 - الخميس 28 مارس 2013م الموافق 16 جمادى الأولى 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً