العدد 3856 - الخميس 28 مارس 2013م الموافق 16 جمادى الأولى 1434هـ

الرفاع والنجمة في أبرز المباريات... و«حامل اللقب» البحرين يبدأ من الحالة

في الدور ثمن النهائي من مسابقة كأس الشباب

تقام مساء اليوم عند الساعة 6.20 مساء مباريات الدور ثمن النهائي (الـ16) من مسابقة كأس الاتحاد البحريني لكرة القدم لفئة الشباب بإقامة 8 مباريات دفعة واحدة، ويعتبر كأس الشباب المسابقات الأخيرة في مسابقات الفئات العمرية التي ينظمها اتحاد الكرة التي وصلت إلى مراحلها الأخيرة.

وتبرز مباراة الرفاع والنجمة على ملعب نادي مدينة عيسى كأهم وأقوى مباريات هذا الدور وخصوصا مع تقارب مستويات الفريقين التي قدماها في الدوري، ويأمل كل فريق في تعويض ما فاتهما من خلال مواصلة المشوار في هذه المسابقة.

ويدخل «حامل اللقب» فريق البحرين اختبارا جادا وقويا عندما يواجه الحالة على ملعب نادي قلالي، ويأمل البحرين في العودة لمستوياته الفنية الجيدة والطيبة التي كان عليها بداية الموسم وجعلته واحدا من الفرق المرشحة للمنافسة قبل أن يتراجع، وسيكون الاختبار جادا أمام الحالة الذي نجح في إسقاط الأهلي مبكرا من الدور التمهيدي، ويملك الحالة في صفوفه لاعبين وخامات طيبة أثبتت جدارتها على رغم تراجعه على لائحة ترتيب الدوري.

ويلعب الرفاع الشرقي الذي نافس بقوة على بطولة الدوري لهذه الفئة مباراة غامضة عندما يواجه التضامن على الملعب الخارجي رقم 3 ببيت الكرة البحرينية، وتبدو فرصة الرفاع الشرقي أكبر لمواصلة المشوار، ويتواجه قلالي والبسيتين على ملعب النادي الأهلي في مباراة تبدو خلالها موازين القوى متكافئة نظرا لتقارب مستوى الفريقين.

ويبدأ حامل لقب دوري الشباب فريق الشباب أولى خطواته في إطار سعيه للجمع بين اللقبين عندما يواجه البديع على ملعب نادي الاتحاد في مباراة كل مؤشراتها تمنح «الماروني» الأفضلية، ويلعب سترة مع الحد على ملعب نادي النجمة مع أفضلية ستراوية نسبية إلا إذا كانت للحد كلمة. ويواجه المحرق خصمه الاتفاق على الملعب الخارجي رقم 4 ببيت الكرة البحرينية والأفضلية تشير للمحرق الذي يتفوق على منافسه في جميع الجوانب وتبود حظوظه أقوى للمنافسة على اللقب، وفي آخر المباريات يلعب المالكية والمنامة على ملعب نادي المحرق في مباراة ستكون محط الأنظار وخصوصا أن المنامة قدم مستويات فنية جيدة وخصوصا في الجولات الأخبرة من الدوري، فيما يأمل أبناء المالكية في تعويض خروجهم من مسابقة الدوري في الأمتار الأخيرة.

العدد 3856 - الخميس 28 مارس 2013م الموافق 16 جمادى الأولى 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 7:17 ص

      عين التخبط

      يجماعة الخيريالجنة المسابقات لمته ونتو تتخبطون في توزيع المباريات علي الملاعب ليش ماتبون تسمعون كلام الاخرين من مدربين وادارين رجعو حق جدول المباريات وشوفو الملاعب الي محددينها فيه العتب علي بعض الانديه اليساكته علي تخبطات الجنه !!! معقول المنامه والمالكيه العبون في المحرق ولبسيتين وقلالي نادي الاهلي و والادها منذالك مباراة الشباب والبديع في ملعب نادي الاتحاد القير مهيا من الناحيه الامنيه برقم فيملاعب فاضيه مثل ملعب الرفاع والبستين مع تقير في توزيع الملاعب وكل هذا مايبقيله واحدعبقري في عمله

اقرأ ايضاً