العدد 3856 - الخميس 28 مارس 2013م الموافق 16 جمادى الأولى 1434هـ

انطلاق الجولة الخامسة لـ «الدراغ» اليوم

سيكون محبي السرعة والتسابق على موعد نهاية هذا الأسبوع، إذ تتواصل إثارة السباقات في حلبة البحرين الدولية « موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط»، إذ تنطلق الجولة الخامسة من بطولة البحرين الوطنية لسباقات السرعة «الدراغ» وذلك اليوم الجمعة 29 مارس/ آذار الجاري.

وتقام هذه البطولة بتنظيم من نادي سباقات السرعة (BDRC) الذي يقع تحت مظلة الاتحاد البحريني للسيارات وبالتعاون مع حلبة البحرين الدولية. وانطلقت أولى فعاليات الجولة الخامسة يوم الأربعاء الماضي من خلال فعالية «الاختبار والتجهيز» من الساعة السابعة مساء حتى الحادية عشرة مساء، كما انطلقت التصفيات التأهيلية يوم أمس الخميس من الساعة السادسة مساء وحتى الثانية عشرة مساء، في حين ستنطلق الجولة الخامسة للبطولة اليوم الجمعة ومن الساعة الرابعة عصرا.

وتم تخصيص الطابق الثاني في مركز مراقبة سباقات السرعة لوسائل الإعلام والصحافة وأعضاء النادي لتغطية الفعالية. وأعلنت حلبة البحرين الدولية أسعار التذاكر التي تبلغ 3 دنانير لمنصة بتلكو، وبالنسبة للأطفال من سن 3 حتى 15 سنة نصف السعر.

وتم التأكيد على أن الجولة الخامسة وقبل الختامية من بطولة البحرين الوطنية لسباقات السرعة ستشهد اشتراك العديد من المشاركين والمتنافسين من البحرين ومن دول الخليج كالسعودية والكويت والإمارات وذلك للتنافس والفوز بألقاب الجولة الخامسة بعد الإقبال الواسع في جولات المواسم الماضية والتي شهدت مشاركة كبيرة من السائقين والجماهير التي تتابع البطولة.

ويشارك في بطولة البحرين الوطنية لسباقات السرعة الدراغ 11 فئة للسيارات والدراجات النارية، وفئات السيارات المشاركة ضمن البطولة هي 9 فئات وهي: ستريت V8، ستريت دفع أمامي وخلفي، سوبر ستريت أوت لو دفع أمامي، سوبر ستريت دفع خلفي، أوت لو دفع خلفي، كومبتشن 7.5، اوت لو 10.5، برمود ، اما فئات الدراجات النارية فهي: ستريت بايك، سوبر ستريت بايك، برو بايك.

العدد 3856 - الخميس 28 مارس 2013م الموافق 16 جمادى الأولى 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً