العدد 3856 - الخميس 28 مارس 2013م الموافق 16 جمادى الأولى 1434هـ

فينغر: أثق في وصولنا إلى دوري الأبطال الموسم المقبل

أكد المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي الفرنسي آرسين فينغر، أنه يثق في بلوغ فريقه بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، مشيرا إلى أن كتيبة المدفعجية ستُنهي هذا الموسم في المربع الذهبي من البريميرليغ.

ويحتل أرسنال المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 50 نقطة، وبفارق 4 نقاط فقط عن صاحب المركز الرابع توتنهام هوتسبير، ومع هبوط مستوى السبيرز مؤخرًا، يُوقن فينغر أن أرسنال سيصل إلى المركز الرابع ويصعد منه لدوري الأبطال.

وتحدث فينغر للصحافة قائلاُ:»نريد أن يستمر نموذج أرسنال في مواجهة بايرن ميونيخ وسوانسي سيتي، أتصور أننا لو استمرينا طيلة التسع مباريات المقبلة على هذا الأداء فسيكون المركز الرابع لنا».

وأضاف صاحب الـ 63 عامًا «لدينا مباراة مؤجلة، وهذا قد يُفيدنا كثيرًا، إذ أننا لو حققنا الفوز فيها فسيكون الفارق بيننا وبين توتنهام نقطة واحدة فقط، المهمة قوية، ولكنني أثق في أن اللاعبين قادرون وأننا سنصعد إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل».

وقد تكون هذه التصريحات مختلفة نسبيًا عن التصريحات التي أدلى بها آرسين فينغر مسبقًا في منتصف الموسم، إذ كان يؤكد أن مهمة التواجد في المربع الذهبي صعبة للغاية ومهمة الوصول إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا من بوابة بايرن ميونيخ أصعب.

الجدير بالذكر أن أرسنال قد خرج من بطولة دوري أبطال أوروبا في نسختها هذا العام من بايرن ميونيخ في الدور ثمن النهائي بالأهداف، إذ هُزم الغانرز على أرضه بثلاثة أهداف لهدف، واستطاع أن ينتصر في الإياب بهدفين نظيفين.

ويلشير ووالكوت يغيبان عن آرسنال

في مقابل ذلك، أعلن مدرِّب أرسنال أمس (الخميس) أن لاعب الوسط جاك ويلشير سيغيب عن مباراة الفريق غدا (السبت) أمام ريدينغ في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بسبب الإصابة.

وغاب لاعب وسط منتخب إنجلترا ويلشير عن الملاعب منذ بداية الشهر الجاري بسبب إصابة في الكاحل فيما ذكرت تقارير إعلامية أنه سيعود مطلع الأسبوع المقبل.

كما تحوم شكوك حول مشاركة كيران غيبز في لقاء السبت بعد إصابته بنزلة برد، فيما تأكَّد غياب المهاجم ثيو والكوت بعد تعرضه لتمزق في العضلات أثناء تدريبات مع منتخب إنجلترا.

وقال فينغر للصحافيين: «بالنظر إلى جاك؟ اعتقد إن أمامه أسبوعين على المشاركة. ليس في المباراة القادمة بل في اللقاء التالي.» ويحل أرسنال ضيفا على وست بروميتش يوم السادس من ابريل/ نيسان المقبل قبل أن يستضيف نوريتش سيتي بعد أسبوع.

العدد 3856 - الخميس 28 مارس 2013م الموافق 16 جمادى الأولى 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً