العدد 3857 - الجمعة 29 مارس 2013م الموافق 17 جمادى الأولى 1434هـ

توقيع مذكرة تفاهم لتنظيم معرض ومنتدى ترشيد الطاقة والمياه

المنامة – هيئة الكهرباء والماء 

تحديث: 12 مايو 2017

قام نائب الرئيس التنفيذي لهيئة الكهرباء والماء وعدنان فخرو المهندس عبدالمجيد القصاب رئيس جمعية المهندين البحرينية بتوقيع مذكرة تفاهم لتنظيم "معرض ومنتدى ترشيد الطاقة والمياه" الذي يعقد تحت رعاية وزير الدولة لشئون الكهرباء والماء بمركز البحرين الدولي للمؤتمرات والمعارض في الفترة ما بين 17 – 19 يونيو 2013. وحضر حفل توقيع مذكرة التفاهم المهندس جاسم الشيراوي ممثلاً لهيئة النفط والغاز التي تشارك في تنظيم هذا الجدث السنوي الذي ينظم للمرة الرابعة على التوالي.

وبهذه المناسبة قال عدنان فخرو بأن الهدف من تنظيم هذا المعرض والمنتدى هو التوعية بأهمية ترشيد الطاقة والمياه للحفاظ على ثرواتنا الطبيعية من الهدر الغير ضروري والبحث عن المصادر البديلة لإنتاج الطاقة والمياه والطرق الامثل في الاستهلاك وذلك بالاستفادة من تجارب الدول المتقدمة في هذا المجال. كما أن المعرض سيوفرمنصة للشركات والمؤسسات الباحثة لعرض المنتجات والخدمات ذات الصلة بموضوع ترشيد الطاقة والمياه وغيرها من الخدمات المتصلة وأن المعرض يشكل فرصة إلتقاء وتجديد الافكار والرؤى حول توفير الطاقة والمياه من خلالأحدث التقنيات والاجهزة.

من جانبه قال عبدالمجيدالقصاب بأن جمعية المهندسين البجرينية تتشرف بأن تضع يدها بيد هيئة الكهرباء والماء لتنظيم هذا المعرض والمنتدى الهام الذي سينعكس إيجابياً على التنمية في مملكتنا الحبيبة. إن الجمعية بصفتها المنظم الرئيسي للمؤتمرات والمعارض الهندسية في البحرين ستضع كل خبراتها وجهودها في سبيل إنجاح هذا الحدث. وأضاف المهندس القصاب بأننا فخورون بأن المعارض والمنتديات الثلاثة السابقة قد استقطبت نخبة من الاكاديميين والخبراء في مجال ترشيد الطاقة والمياه وكذلك جمهور واسع من المهتمين وإننا على ثقة بأن هذا المعرض والمنتدى في حلتة الجديدة سيستقطب المزيد من المشاركين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً