العدد 3857 - الجمعة 29 مارس 2013م الموافق 17 جمادى الأولى 1434هـ

محافظ الشمالية: نناشد المسئولين العمل على تطوير البنى التحتية في قرية القُريّة

الجنبيه – المحافظة الشمالية 

تحديث: 12 مايو 2017

قدم محافظ المحافظة الشمالية علي بن الشيخ عبدالحسين العصفور شكره الى جميع الاهالي لما لمسه من الحرص على التواجد في مجلس المحافظة والمواضيع المهمة التي يقومون بطرحها خلال تواجدهم والتي تساهم في تسليط الاضواء على الكثير من الامور والصعوبات التي تواجههم في مناطقهم.

وقد أكد ان توجيهات مجلس الوزراء و وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة الى المحافظات فيما خص حصر المباني والمساكن التي تشكل خطورة على ساكنيها والمرتادين بالاضافة الى البيوت والمساكن العمالية الغير مرخصة في المناطق السكنية قد بدأت بوادر النتائج فيها بالتبلور من خلال عمليات الرصد التي يقوم بها الفريق المشكل في المحافظة الشمالية لهذا الخصوص ويضم معظم الجهات الخدمية في المملكة والمعنية بعملية الحصر.

وبين علي العصفور لمرتادي مجلس المحافظة بعض من هذه النتائج الذي استطاع الفريق استخلاصها من قرية القرية خاصة بالنسبة للبيوت الآيلة للسقوط والتي اتضح من الاهمية القصوى ضرورة إيجاد حلول سريعة لها، وان قرية القرية تفتقر للعديد من الاحتياجات التي تخص البنية التحتية من مجاري، وشوارع وخدمات عامة، خاصة وان وجود البلاعات بالقرب من أساسات البيوت والمنازل في القرية قد ادى الي حدوث تصدعات واضحة على الكثير من منازل القرية بحيث اصبحت مهددة بالانهيار على ساكنيها في اية لحظة، مناشداً الوزراء والمسئولين بالوزارات والجهات الرسمية الى النظر بعين العطف للعمل على تنفيذ البرامج والمشاريع التنموية لقرية القرية وتطويرها خاصة فيما يعني بالبيوت الآيلة للسقوط على غرار التوجيهات الكريمة التي صدرت بشأن البيوت الآيلة في محافظة المحرق.

كما أضاف العصفور الى انه تابع شخصياً عمليات نزف البلاعات مع البلدية حيث استطاع التوصل معهم الى شبه اتفاق الى تكرار عمليات النزف كل 3 ايام لجميع القرية حتى يتم البدء في مشروع المجاري والذي متوقع البدء فيه مع بدايات شهر ابريل/ نيسان القادم، وسوف يشمل كافة المجمعات في قرية القرية، مبيناً ان تواصل عمليات الحصر من المؤكد سوف تكشف الى المحافظة العديد من المشاكل وأوجه القصور التي تشكل تهديداً على الجميع من الاهالي والمواطنين والقاطنين، متمنياً ان تُنجز عمليات الحصر في جميع مناطق وقرى المحافظة في اسرع وقت ممكن وذلك لتلافي الحوادث التي قد تقع لا قدر الله على غرار ما حدث في العاصمة خلال الشهور الماضية.

من جانبهم شكر الاهالي والحضور المحافظ على حرصه الكبير وتوجيهاته للمسئولين بالمحافظة لمتابعة كافة القضايا التي ترد الى المحافظة او ترصدها من خلال الجرائد، ومتابعاته الشخصية مع الوزارات والجهات الحكومية، متمنين له ولجميع منسوبي المحافظة كل التوفيق على هذه الجهود.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:27 م

      . موضوع عام : ........... يتبع التعليق : قل دائما انني في حيّز ان ارد على كلمات الشيطان وتمثيلاته الخاطئتين . السلام عليكم

      السلام عليكم . كيفيّة السيطرة على الخيال ، من قبل الشخص على نفسه طبعا ، مطلوبة ، الخيال ربما يتدخله شيطان فيكون فيه الكثير من التمثيليات . الزوايا التي احتاجها ، ربما لا احتاج الى كثير زوايا ربما اقف في مكان واحد فقط .وربما يكون جلّ وقت لي الخيال . ولكن الزاويتتين او الاكثر ربمما تكون مقفلة ، لا بدّ من محاولة تجنّب الخيال الفاسد ، ولكن مطلوب ايضا توفير لقمات العيش لكل شخص ، وقدح يهدى له ايضا . اللحن المؤنس افضل من الحزين ولكن البعض يريدون ان ينشروا الاثنين لاجل تعكير مزاجات ايضا.السلام عليكم .

اقرأ ايضاً