العدد 3857 - الجمعة 29 مارس 2013م الموافق 17 جمادى الأولى 1434هـ

الفرسان: المنافسة كانت قوية ونتطلع إلى الجولة الأخيرة

بعد ختام الجولة الثالثة من تحدي خالد بن حمد لقفز الحواجز

شهدت منافسات تحدي خالد بن حمد لقفز الحواجز في جولتها الثالثة والتي أقيمت منافساتها على ميدان الاتحاد الرياضي العسكري بالرفة وسط منافسات قوية ومثيرة من قبل مختلف الفرسان.
وجاءت النتائج التي تحققت في المسابقة لتدل على التطور الكير الذي باتت تعيشه رياضة قفز الحواجز في المملكة بفضل خطط وبرامج الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة والرامية الى تهيئة الاجواء المثالية امام الجميع من اجل الارتقاء باللعبة وفرسانها.
وبعد نهاية الجولة الثالثة اكد الفرسان على انهاء كانت قوية ومثيرة وشهدت تحقيق نتائج متميزة.
وقال خالد هلال الخاطري الذي مازال متصدرا لتحدي خالد بن حمد في المحافظة الجنوبية انه يتطلع لمواصلة صدارته لتحدي خالد بن حمد خاصة مع مبديا سعادته بهذه الصدارة التي تعتبر انطلاقة الحقيقية نحو المنافسة على بقية مسابقات موسم قفز الحواجز في المملكة والتي عادت ما تشهد منافسة قوية بين جميع الفرسان الذين يحرصون على المشاركة والمنافسة في نفس الوقت على خطف اللقب.
وأشار الخاطري ان منافسات قفز الحواجز لقد كانت المنافسة قويا جدا بين الجميع خاصة في ظل تواجد نخبة من الفرسان المتميزين على مستوى المملكة في مشهد يؤكد مدى حرصهم على المشاركة الفاعلة والمنافسة على الألقاب وهذا ما شاهدناه في معظم المسابقات اذ كان العنوان الأبرز المنافسة القوية على مسابقات البطولة الافتتاحية".
واضاف الخاطري كان الهدف المنافسة هو تحقيق اللقب التحدي وهذا ما سأسعى اليه بفضل الجهد الكبير الذي بذلته من اجل تهيئة الجواد لدخول هذه المنافسة القوية نظرا لتواجد العديد من الفرسان اصحاب الخبرة في هذه المسابقة لكن الكلمة كانت في النهاية لي وتمكنت من خطف اللقب.
وبدوره اشار الفارس سلمان فرج ان المنافسة في هذا الموسم كانت قوية جدا ووجد الفرسان نفسهم امام تحدي كبير في المسابقة نظرا للاستعداد الجيد للفرسان للموسم بأكمله وهذا ما لاحظناه من خلال المستوى الفني المرتفع للفرسان وهي المكان الحقيقي لاختبار قدرات الفرسان والجياد ولكن في المجمل العام كانت المسابقة متميزة فنية وظهرت فيها العديد من المستويات التي تبشر بان المسابقات المتبقية ستكون مغاير عن الموسم الماضي من كافة النواحي".
وقال فرج ان المستوى الفني، الذي ظهر به الفرسان خلال مراحل البطولة، اضفى عليها جانبا من الاثارة والندية استمتع به الحضور، واعتبر البطولة بداية قوية لمسابقات قفز الحواجز معربا عن ارتياحه من منافسات البطولة التي شهدت أجواء تنافسية قوية وشريفة من قبل جميع الفرسان المشاركين اللذين وضعوا لقب المسابقات نصب أعينهم منذ دخولهم مضمار المنافسة.
ومن جانبه قال عدنان العلوي ان الجولة كانت قوية جدا وان المنافسة كانت حاضرة بين جميع الفرسان اللذين قدموا مستويات كبيرة أهلتهم للمنافسة على لقب البطولة مؤكدا أن كان يطمح للمركز الأول في البطولة وتمكن من المنافسة على اللقب لكن لم يتمكن من تحقيق المركز الاول في المسابقة التي كانت مثيرة من الناحية الفنية
وأضاف العلوي انه سيواصل العمل من اجل الوصول إلى أفضل المستويات للمنافسة على ألقاب المسابقات المتبقية في الموسم مؤكدا أن بطولة رئيس المؤسسة العامة كانت مكانا قويا لإظهار قدرات الفرسان على المنافسة ومدى التطور الكبير الذي وصلوا له.
اما توفيق القطان فانه يرى ان المسابقة كانت قوية جدا وان جميع الفرسان كانوا يطمحون الى تحقيق المركز الاول في البطولة ولكن الحظ لم يحالفني مشيرا الى ان منافسات البطولة تؤكدا ان المسابقات المقبلة لن تكن سهلة عطفا على المستويات الكبيرة التي قدمها الفرسان مشيرا الى انه متفائل بتحقيق المزيد من الالقاب في المسابقات المقبلة.
وقال الفارس مسلم علي ان في تحقيق المركز الاول في المسابقة الاولى كان بمثابة الدافع الاكبر له نحو تحقيق المزيد من الانجازات على صعيد المسابقات المحيلة مؤكدا انه سيعمل على تقييم هذه المشاركة من اجل تخطي التحديات مشيرا الى ان البطولات المقبلة سيبذل فيها قصارى جهده من اجل الظفر بالمراكز المتقدمة وتأكيد منافسته على لقب تحدي خالد بن حمد لقفز الحواجز والذي كان مثيرا في هذا العام نظرا للمشاركة الكبيرة من قبل مختلف فرسان البحرين.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً