العدد 3858 - السبت 30 مارس 2013م الموافق 18 جمادى الأولى 1434هـ

تعادل خامس لريال مدريد هذا الموسم

تعادل ريال مدريد بدوره مع مضيفه ريال سرقسطة 1-1، هو الخامس له مقابل 19 فوزا و5 هزائم، وذلك على ملعب لا روماريدا وامام 31 الف متفرج،.

ولم تكن حال ريال مدريد في البداية افضل من غريمه وتخلف بهدف رائع بعدما خطف رودري كرة في المنطقة الدفاعية للفريق الملكي وهرب من اكثر من مدافع وواجه دييغو لوبيز ووضع الكرة باناقة في مرماه من على حدود المنطقة (6).
واستعصى مرمى سرقسطة على رونالدو ورفاقه الذي اجلس المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو معظمهم على مقاعد الاحتياط تحسبا لمواجهة غلطة سراي التركي الاربعاء في ربع نهائي دوري ابطال اوروبا (الالمانيان سامي خضيرة ومسعود اوزيل وتشابي الونسو والارجنتيني انخل دي ماريا والفرنسي كريم بنزيمة).
وتكررت محاولات فريق العاصمة وتلاحقت هجماته الى ان تمكن البرتغالي من ادراك التعادل بتسديدة يسارية من الجهة اليسرى واسكن الكرة شباك روبرتو غاغو (38) مسجلا هدفه الثامن والعشرين.
وفي الشوط الثاني، تكررت المحاولات من الجانبين، وكان سرقسطة ندا قويا للفريق الملكي وحرمه من زيارة مرماه مرة جديدة رغم التبديلات التي اجراها مورينيو مع ان خشبات اصحاب الارض اصيبت من قبل رونالدو والبرازيلي مارسيلو.
وفاز ليفانتي على اشبيلية بهدف يتيم سجله روبن غارسيا (40).





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 5:19 ص

      لماذا لم يطرد راموس؟؟؟

      كم فاول يحتاج إنذار وما عطاه الحكم؟؟؟

    • زائر 2 | 1:02 ص

      حكام الاتحاد الاسباني يتلاعبون بالقراراات

      اللي شاهد مبارة ريال مدريد وسرقسطه وبرشلونه وسلتا فيقو يعلم تمام العلم بان الحكام الاتحاد الاسباني يتلاعبون بالقراراات التحكيمية الفضيعة والحر تكفيه الاشارة واللى نزيه تكلم وادخل على مواقعهم وشوفهم يعترفون بما يحصل

    • زائر 1 | 12:28 ص

      الدوري انتهى

      الدوري خلصناه وما باقي اللي التتويج الرسمي وما احلى يلهثون ورانا مثل الضباع ومركزهم الثاني في خطر وعقبال التوديع في اسطنبول

اقرأ ايضاً