العدد 3858 - السبت 30 مارس 2013م الموافق 18 جمادى الأولى 1434هـ

ميسي: سجلي التهديفي أقل الأشياء أهمية بالنسبة لي

واصل نجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم وهداف برشلونة الأسباني التزام التواضع والاعتدال في تصريحاته رغم مواصلة إنجازاته وأرقامه القياسية مؤكدا أن سجله التهديفي هو الأقل أهمية بين أولوياته.

وواصل ميسي ممارسة هوايته في هز الشباك وتحطيم الأرقام القياسية بينما سقط فريقه برشلونة في فخ التعادل 2/2 مع مضيفه سلتا فيجو السبت في المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الأسباني لكرة القدم، وسجل ميسي الهدف الثاني لفريقه في المباراة ليرفع رصيده إلى 43 هدفا في الدوري الأسباني حتى الآن.

وعزز ميسي موقعه في صدارة قائمة هدافي المسابقة بفارق 15 هدفا أمام البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد وأصبح ميسي مهيئا لتحطيم الرقم القياسي الذي سجله في الموسم الماضي عندما أحرز 50 هدفا في الدوري الأسباني وهو ما لم يحققه أي لاعب آخر.

وتغلب ميسي على شعور الإجهاد بعد رحلته إلى بلاده وحقق إنجازا جديدا مع عودته وفريق برشلونة لاستئناف مسيرتهما الرائعة في الدوري الأسباني، ومع نجاح ميسي في هز شباك مضيفه سلتا فيجو يكون النجم الأرجنتيني الفذ قد هز شباك جميع فرق المسابقة على التوالي ليكون أول لاعب في التاريخ يحقق هذا الإنجاز.

ونجح ميسي في هز شباك منافسيه خلال 19 مباراة متتالية في الدوري الأسباني وكانت آخر مباراة فشل فيها في هز الشباك بالمسابقة هذا الموسم هي لقاء سلتا فيجو في الدور الأول للمسابقة وذلك على استاد "كامب نو" في برشلونة رغم فوز برشلونة 3/1 ، وشهد استاد "بالايدوس" من قبل هدفا لميسي في موسم 2006/2007 قبل هبوط سلتا فيجو لدوري الدرجة الثانية الذي استمر فيه خمسة مواسم متتالية.

وكان هدف ميسي في هذه المباراة في شباك خوسيه مانويل بينتو الذي كان حارسا لسلتا فيجو ولكنه حرس مرمى برشلونة في غياب فيكتور فالديز حارس المرمى الأساسي للفريق بسبب الإيقاف.

وعزز ميسي الرقم القياسي الذي يمتلكه في عدد المباريات المتتالية التي يهز فيها الشباك بالدوري الأسباني والذي بلغ أمس 19 مباراة متتالية.

وقال ميسي "سجلي التهديفي هو أقل الأشياء أهمية بالنسبة لي. كان حظي جيدا لأهز الشباك في كل هذه المباريات وهو ما ساعد الفريق".

وأضاف "كنا نريد الفوز في هذه المباراة بعد العطلة التي حصل عليها الفريق لمشاركة اللاعبين في جولة المباريات الدولية مع منتخبات بلادهم ولكننا لم نستطع تحقيق الفوز... ليس من السهل أن تعود بعد المشاركة الدولية مع منتخب بلادك ، وخاصة عندما تواجه فريقا مثل سلتا فيجو الذي يدافع بشكل مكثف

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً