العدد 3858 - السبت 30 مارس 2013م الموافق 18 جمادى الأولى 1434هـ

خالد بن حمد يوجه لعقد اجتماعات كل شهرين لـ "اتحاد غرب آسيا لألعاب القوى"

الرفاع – اتحاد ألعاب القوى 

تحديث: 12 مايو 2017

وجه رئيس اتحاد دول غرب آسيا لألعاب القوى رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة مجلس ادارة اتحاد غرب آسيا وأعضاءه بعقد اجتماعات دورية كل شهرين للمجلس مؤكداً سموه اطلاعه ومتابعته المستمرة لكل ما يستجد من أعمال وكل ما يتعلق باتحاد دول غرب آسيا.

جاء ذلك خلال استقبال سموه لمجلس الادارة الجديد الذي يرأسه سموه وبحضور نائب الرئيس الاماراتي ناصر المعمري، وبحضور الأعضاء كل من علاء عبود جابر من العراق، زيدان علاوين من المملكة الأردنية الهاشمية سيار العنزي من الكويت، سعيد القاسمي من عمان، عمة الله بيجاني من لبنان.

ونقل رئيس اتحاد دول غرب آسيا لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى تحيات رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لأعضاء مجلس ادارة اتحاد غرب دول غرب آسيا.

وعين سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة نائب رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى محمد بن جلال أميناً عاماً لاتحاد دول غرب آسيا للفترة المقبلة.

وتحدث سموه عن متابعته المستمرة للعبة ألعاب القوى وولع سموه بها، وهو حريص كل الحرص على متابعة البطولات التي تشارك فيها منتخبات مملكة البحرين، وقال سموه أن جهود سموه سوف تتضاعف في اتحاد دول غرب آسيا واقامة العديد من المسابقات، وتحدث سموه أيضاً عن مشاركته في سباق كأس جلالة الملك المفدى للقدرة جرياً لمسافة 30 كيلومتراً.

وثمن سموه الثقة الكبيرة في تزكيته من قبل جميع الدول واتحاداتها لألعاب القوى لقيادة اتحاد دول غرب آسيا في الفترة المقبلة واصرارهم ببقاء مقر الاتحاد بالمملكة مؤكداً أن هذه الثقة محل تقدير واعتزاز وهي تشكل دافع كبير لسموه للارتقاء برياضة ألعاب القوى في منطقة غرب آسيا والدفع بها إلى آفاق أرحب من التميز والتطوير، ومواصلة مسيرة النجاح والتميز التي حققها الاتحاد في الفترة الماضية بتعاون الجميع والجهود الكبيرة التي بذلت، وأكد سموه أن مملكة البحرين تفتخر وتعتز بأن تكون مقراً للاتحاد الذي سيحظى بكل الدعم والمساندة من القيادة الرشيدة والقيادة الرياضية العليا بالمملكة، وأنهم سيقدمون كافة أشكال الدعم والمؤازرة للاتحاد بما يكفل تحقيق الأهداف المنشودة من أجل تحقيق المزيد من النجاحات والانجازات خلال الفترة المقبلة التي ستشهد اقامة العديد من النشاطات والفعاليات والبطولات والمسابقات المختلفة لكافة الفئات.

كما أكد سموه بأنه سيعمل مع أخوانه في مجلس الادارة وجميع اتحادات ألعاب القوى في دول غرب آسيا لتطوير مستوى اللعبة والوصول بها لأفضل المستويات من أجل المنافسة على المستويين القاري والعالمي والتواصل البناء مع الاتحاد الآسيوي والدولي لألعاب القوى، وحرص سموه الشخصي على دعم كافة انشطة هذا الاتحاد لمافية الخير والصلاح للعبة مثل دعمه للاتحاد البحريني لألعاب القوى.

وبارك سموه لأخوته الأعضاء في مجلس اتحاد دول غرب آسيا بثقة الجمعية العمومية لمجلس الادارة الجديد داعياً المولى عز وجل بأن يوفق الجميع خلال الفترة المقبلة.

وأثنى نائب رئيس اتحاد دول غرب لألعاب القوى آسيا ناصر المعمري على حفاوة الاستقبال واعتزازهم وثقتهم في مجلس ادارة اتحاد دول غرب آسيا لألعاب القوى برئاسة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة متطلعين للأفضل وتطوير اللعبة في دول غرب آسيا في الفترة المقبلة.

من جهته توجه نائب رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى أمين عام اتحاد دول غرب آسيا محمد بن جلال ببالغ الشكر وعظيم الامتنان لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على الثقة الكبيرة بتعيينه أميناً عاماً لاتحاد دول غرب آسيا لألعاب القوى مؤكداً بأنه سيبذل قصارى جهده والعمل بمثابرة من أجل الوصول لأفضل المستويات وتحقيق النجاحات التي يسعى لها الاتحاد، كما أكد أن هذه المنصب بمثابة التكليف الذي سيسعى من خلاله مع الأخوة في اتحاد دول غرب آسيا لدعم اللعبة بما يكفل لها الوصول لأفضل المستويات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً