العدد 3858 - السبت 30 مارس 2013م الموافق 18 جمادى الأولى 1434هـ

شئون الجمارك تكرم المشاركين في الدورات التدريبية

المنامة – وزارة الداخلية  

تحديث: 12 مايو 2017

برعاية رئيس الجمارك الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة ، أقامت شئون الجمارك اليوم الأحد (31 مارس/ آذار 2013) حفلا لتكريم الموظفين المشاركين في الدورات التدريبية بمعهد التدريب الجمركي خلال عام 2012م، بالإضافة إلى تكريم المحاضرين والموظفين الذين ساهموا في العمل على تفعيل دور معهد التدريب الجمركي منذ تأسيسه.

وفي بداية الحفل ألقى رئيس الجمارك كلمة بين فيها المكانة التي وصل إليها معهد التدريب الجمركي والريادة التي حظيت بها شئون الجمارك في ظل حرص وتوجيهات وزير الداخلية على أهمية التدريب باعتباره أداة أساسية في تنمية الكوادر البشرية في سبيل التطوير والارتقاء بُغية تحقيق التقدم في شتى المجالات والعلوم الجمركية والأمنية .

كما أكدّ على حرص شئون الجمارك نحو عقد دورات بالتعاون مع المجتمع التجاري من مخلصين وتجار وجهات حكومية باعتبارهم شريك فعال وأساسي مع شئون الجمارك ، مما يسهم في تطوير وتعزيز العلاقة بين الطرفين .

وقد ألقى مدير عام الإدارة العامة للتخطيط والشئون الإدارية أحمد بن خليفة آل بن علي كلمة أثنى من خلالها على توجيهات رئيس الجمارك ومساندته الحثيثة لرفع الكفاءة الوظيفية لمنسوبي الجمارك بغية الوصول إلى أفضل مستويات الأداء النوعي الذي يتناسب مع المتطلبات والمستجدات في بيئة العمل اليومية لدى مختلف إدارات المنافذ الجمركية.

وفي ختام الحفل تم توزيع الشهادات على المشاركين والمحاضرين ، وقد حضر التكريم مدراء عامي الجمارك وعدد من المدراء والرؤساء.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:57 ص

      .

      السلام عليكم .موضوع آخر انّ ما يهمني اكثر هو شؤون الدولة الوطن الاوطان البعيدة والقريبة ، سوريا وما يجري فيها ، النظام السوري ذو أخطاء اكثر من المعارضين ، المعارضين ايضا ذوو اخطاء ولكنّ النظام السوري اخطاءه اكثر كما رأيت من اخبار ، ايضا ما جرى في دول اخرى مصر والصومال والهند ووو . نعم انّ اخبار مهمة في البحرين او غير مهمة لا بأس ان نراها على ان لا يكون فيها ما يوجع اتمنى وادعو الله ، بشكل عام ، وخاص مطلوب أن تكون حالة من الكلمة الطيّبة تجاه اخبار بارزة واستقصاء اخبار لكلمة طيبةصالحةمصلحة.السلام.

اقرأ ايضاً