العدد 3867 - الإثنين 08 أبريل 2013م الموافق 27 جمادى الأولى 1434هـ

اتحاد جدة يفسخ عقد قائده محمد نور نهائيا

أعلنت إدارة نادي اتحاد جدة السعودي لكرة القدم أمس الاثنين إن قائد فريقها الأول لأكثر من 15 عاما الدولي السابق محمد نور حصل على مخالصة مالية أنهت مسيرة اللاعب مع الفريق الذي قاد اتحاد جدة لألقاب كبرى على الصعيد السعودي والأسيوي والدولي.

وأشارت إدارة النادي، في بيان لها أمس، إلى أنه تقديرا منها لتاريخ اللاعب محمد نور وافقت على منحه المخالصة المالية بعد تدخلات رفيعة المستوى وتنازل النادي عن حقوقه للمدة المتبقية من عقد اللاعب.
وقال محمد فايز رئيس النادي إن اتحاد جدة على استعداد تام لتكريم نور في حال رغب في أي وقت تقديرا منهم لتاريخ اللاعب ونجاحاته السابقة مع الفريق الذي يعاني هذا الموسم على الصعيد الفني.
وينتظر أن يعقد نور مؤتمرا صحافيا خلال أيام وسط تأكيدات بأنه سيعلن وجهته المقبلة علما بأن نادي الشباب سبق وأن أعلن عن عدم رغبته في التعاقد مع نور فيما تتجه الأنظار لأندية خليجية وتحديدا إماراتية ترغب في ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
ولم يكشف أي ناد سعودي عن رأيه تجاه نور وسط تلميحات بأن النصر قد يفكر فيه لكن تقدمه في السن ربما يحول في التوجه إلى وكيل أعماله.
وكانت إدارة نادي اتحاد جدة أصدرت قرارات تاريخية أطاحت من خلالها ببعض اللاعبين الكبار في السن والمؤثرين في التشكيلة الأساسية للفريق من خلال إبعاد بعضهم حتى نهاية الموسم أمثال محمد نور ورضا تكر وحمد المنتشري وراشد الرهيب وحارس الفريق مبروك زايد وأوقفت إبراهيم هزازي لنهاية الموسم بسبب خروجه عن الروح الرياضية في مباراة الهلال الأخيرة والتي انتهت لصالح الهلال 4/2.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:30 ص

      .....

      الاعب محمد نور لاعب ممتاز بس عيبة انة متعجرف او عديم الاخلاق او فايلة اسود
      في السعودية...يعني مغروررر.

اقرأ ايضاً