العدد 3867 - الإثنين 08 أبريل 2013م الموافق 27 جمادى الأولى 1434هـ

الهولندي هونتلار يعود إلى تدريبات شالكه الألماني

عاد المهاجم الهولندي الدولي كلاس يان هونتلار اليوم الثلثاء (9 أبريل/ نيسان 2013) إلى تدريبات نادي شالكه الألماني لكرة القدم بعد تعافيه من إصابة في الركبة، ولكن لم يتضح بعد موعد عودته إلى مباريات الفريق.

وكتب نادي شالكه عبر حسابه على موقع التواصل الالكتروني "تويتر" أن هونتلار عاد إلى التدريبات مرة أخرى، ولكن ليس من المتوقع أن يشارك في المباراة الحاسمة للفريق أمام باير ليفركوزن يوم السبت المقبل.

وقال هونتلار "إنه شعور رائع أن أعود إلى الملاعب، أتمنى أن أتدرب مع الفريق قريبا، أريد أن ألعب مرة أخرى في أسرع وقت ممكن، وأن أساعد الفريق".

وتعرض هونتلار (29 عاما) إلى إصابة في الركبة قبل أربعة أسابيع، خلال مباراة الدربي أمام بوروسيا دورتموند، وستكون عودته موضع ترحاب كبير من جانب شالكه نظرا لصعوبة المواجهات التي تنتظر الفريق في الجولات الأخيرة من الموسم. ويحتل شالكه المركز الرابع في جدول ترتيب البوندسليجا، ويمتلك فرصة قوية للتأهل إلى الدور الفاصل المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، بينما يأتي ليفركوزن في المركز الثالث بفارق أربع نقاط أمام شالكه، وهو المركز الذي يمنح صاحبه بطاقة التأهل المباشر إلى البطولة القارية. ولكن العديد من الأندية الأخرى تطارد شالكه على التأهل الأوروبي، حيث يلاقي الفريق خمسة منها في المباريات الست الأخيرة من الموسم.

ومن ناحية أخرى عاد جيرمين جونز إلى صفوف شالكه بعد تعافيه من الإصابة، ولكن رومان نيوستايتر سيغيب للإيقاف عن مباراة يوم السبت، بينما يستمر غياب كل من ترانكويلو بارنيتا وكيرياكوس بابادوبولوس وابراهيم افيلاي وشيندو اوباسي ولارس اونيرستال لفترة طويلة بسبب الإصابة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً