العدد 3867 - الإثنين 08 أبريل 2013م الموافق 27 جمادى الأولى 1434هـ

وكيل الداخلية لشئون الجنسية والجوازات يكرم عدد من الموظفين لتمكنهم من كشف جوازات مزورة

قام وكيل وزارة الداخلية لشئون الجنسية والجوازات والإقامة الشيخ راشد بن خليفة آل خليفة بتكريم عدد من الموظفين لتمكنهم من كشف جوازات مزورة استخدمت لمحاولة عبور منفذي مطار البحرين الدولي وجسر الملك فهد للدخول إلى البلاد بطريقة غير مشروعة .

وأشاد وكيل وزارة الداخلية لشئون الجنسية والجوازات والإقامة بكفاءة الموظفين وإخلاصهم وتفانيهم في أداء واجبهم خدمة للوطن والمواطن ، مشيراً إلى أن موظفي إدارة المنافذ بشئون الجنسية والجوازات والإقامة تمكنوا من ضبط العديد من حالات التزوير وانتحال الشخصيات، حيث بلغ عدد الحالات التي تم ضبطها في عام 2012م 77 حالة، وفي عام 2011م 104 حالة .

حضر التكريم الوكيل المساعد للمنافذ والبحث والمتابعة العميد أحمد يوسف الغتم ، والوكيل المساعد للجنسية والجوازات والإقامة الشيخ أحمد بن عيسى آل خليفة ، و مدير إدارة المنافذ شوقي محمد السبيعي، ومدير إدارة الموارد البشرية والمالية . نايف أحمد الشروقي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 2:48 م

      والله عفية عليهم وعندي طلب ورجااااا من الجوازات بحل مشكلتي

      انا خليجية ومقدمة علي الجواز البحريني من زمان فوق عشر سنوات ونادوني جم مرة وآخر مرة دفعت بيزات الرسوم للجواز وصار اربع شهور ولامن مجيب وكما عرفنا ان الجوازات موقوفة لسبب ما وللأسف كان بانتظاري وظيفة محترمة ولكن ذهبت مع مهب الريح وكله بسبب التعطيل الطويل في اعطااااي الجواز مع ان الجواز جاهز ومجرد توقيع من الشيخ للاستلام ارجو من الوزارة المعنية النظر بطلبي الملح لظروف خاصة

    • زائر 2 | 1:44 م

      اقول

      اقول حطو اول بنت اكتشفت تزوير بالمطار

اقرأ ايضاً