العدد 3867 - الإثنين 08 أبريل 2013م الموافق 27 جمادى الأولى 1434هـ

إصابة 14 شخصا بطعنات خلال هجوم في مدرسة بولاية تكساس الأمريكية

أعلنت الشرطة في ولاية تكساس الأمريكية أن 14 شخصا أصيبوا اليوم الثلثاء (9 أبريل / نيسان 2013) بطعنات خلال هجوم وقع في مدرسة بالقرب من مدينة هيوستن بالولاية ، من بينهم شخصان أصيبوا بجروح خطيرة.

وقال المأمور آلان جارسيا إنه تم اعتقال مشتبه به واحد وهو طالب أبيض يبلغ من العمر 21 عاما.وأضاف أن الهجوم وقع في مدرسة "لون ستار كوليدج" في بلدة سايبرس بولاية تكساس بينما كان الطلاب ينتقلون بين الفصول ، موضحا أن مكالمات الاستغاثة التي وردت في الساعة 12:11 صباحا (12:16 بتوقيت جرينيتش) جاء فيها أن المهاجم كان "يتحرك بحرية ويوجه الطعنات".

وأصدرت المدرسة تحذيرا على موقعها الإلكتروني وأبلغت الطلاب بالابتعاد عن المدرسة أو اللجوء إلى مكان آمن إذا كانوا موجودين بالفعل داخل حرم المدرسة. وذكر جارسيا أن اثنين من المصابين الـ14 رفضا تلقي العلاج فيما نقل 12 منهم للمستشفى ، مشيرا إلى أن اثنين من الضحايا في حالة حرجة وأن اربعة آخرين منهم في حالة مقبولة.

وكان توماس جيليلاند المتحدث باسم المأمور قد صرح في وقت سابق أن منفذ الهجوم ظل ينتقل من بناية إلى أخرى داخل المدرسة مما أدى إلى تواتر تقارير أولية غير صحيحة بشأن وجود اثنين من المهاجمين.وأوضح أن الشرطة اعتقلت المهاجم بعد أن تعارك معه أحد الطلاب وطرحه أرضا.

ووصف المأمور سلاح الجريمة بأنه "أداة غير معروفة" دون أن يحدد ما إذا كانت سكينا أو سلاحا من نوع آخر.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً