العدد 3871 - الجمعة 12 أبريل 2013م الموافق 01 جمادى الآخرة 1434هـ

هاميلتون يبدأ من مركز الانطلاق الأول بسباق فورمولا -1 الصيني

حقق البريطاني لويس هاميلتون مركز انطلاقه الأول مع فريق مرسيدس اليوم السبت بعدما سجل أسرع زمن في التجربة الرسمية لسباق الجائزة الكبرى الصيني لسيارات فورمولا -1 .

وسجل هاميلتون، الذي يخوض غدا الأحد سباقه الثالث مع فريق مرسيدس المنضم إليه نهاية الموسم الماضي، دقيقة واحدة و484ر34 ثانية بالتجربة الرسمية لسباق شنغهاي متفوقا بفارق 277ر0 ثانية على الفنلندي كيمي رايكونن سائق فريق لوتس.

وحل الأسباني فيرناندو ألونسو سائق فريق فيراري في المركز الثالث اليوم وتلاه الألماني نيكو رزوبيرج زميل هاميلتون بفريق مرسيدس في المركز الرابع.

وقرر بطل العالم الألماني سيباستيان فيتيل سائق فريق ريد بول عدم تحقيق زمن خلال المرحلة الثالثة الأخيرة من التجارب الرسمية اليوم بما يمنحه حق اختيار إطارات سيارته خلال سباق الغد.

أما زميله بالفريق مارك ويبر فقد خرج من المرحلة الثانية للتجارب الرسمية بعد نفاد وقود سيارته في خيبة أمل جديدة للسائق الأسترالي بعد مشكلة تعليمات الفريق مع زميله فيتيل خلال سباق الجائزة الكبرى السابق بماليزيا.

وحل البرازيلي فيليبي ماسا (فريق فيراري) في المركز الخامس وتلاه الفرنسي رومان جروجان (لوتس) في المركز السادس ثم الأسترالي دانييل ريتشاردو (تورو روسو) في المركز السابع والبريطاني جنسون باتون (ماكلارين) في المركز الثامن ونيكو هولكينبرج (ساوبر) في المركز العاشر خلف فيتيل





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:54 ص

      اسمح لي ياهملتون

      انت بديته صح في الصين
      لكن ستنهيها غدا خارج الاسوار كالعادة عارفينك
      مع المكلارين ماكدرت اسوى شئ الحين مع بنز وش تكدر اسوى
      والاخس انك في سباق استراليا بدلا ماتدخل منطقة الصيانه
      للبنز دخلت للمكلارين وخليت فريقك السابق يضحك ضحك مع خطيبتك
      الي ضحكت عليك وصورتك

اقرأ ايضاً