العدد 3871 - الجمعة 12 أبريل 2013م الموافق 01 جمادى الآخرة 1434هـ

وزير "الكهرباء والماء" يرعى الملتقى الفكري للمفكر العالمي توم بيترز

المنامة – هيئة الكهرباء والماء 

تحديث: 12 مايو 2017

يقام تحت رعاية وزير الدولة لشئون الكهرباء والماء عبد الحسين بن علي ميرزا برنامج يوم عمل مكثف للمحاضر والمفكر العالمي توم بيترز وذلك يوم الأربعاء 22 مايو/ أيار 2013 بقاعة المؤتمرات بفندق الخليج.

وقد صرحت مديرة العلاقات العامة والإعلام بمجموعة أورجين للاستشارات وتنظيم المؤتمرات صفاء عبدالغني قائلة: "إن هذه الفعالية تعتبر أكبر وأهم فعالية تنفذها المجموعة في المنطقة نظراً لأهمية توم بيترز عالمياً وأهمية الموضوع الذي سيتحدث عنه".

وفي نفس الوقت أشارت لدور الراعي لهذا الحدث وهو عبدالحسين بن علي ميرزا لما له من باع طويل في البحث والدراسة وعلم الإدارة منذ أن بدأ خبرته العملية في التلمذة المهنية لشركة نفط البحرين بابكو حتى أصبح وزيراً للنفط والطاقة ومن ثم للكهرباء والماء.

الجدير بالذكر إن مملكة البحرين وبدعم وتوجيه من رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة ، ومن خلال مركز البحرين للتميز والذي يدعو لإحداث وتأصيل نقلة نوعية في أداء وخدمات ونتائج القطاع العام أولاً، ثم المؤسسات الخاصة في مملكة البحرين لتصل إلى مستوى رائد عالمياً ، وذلك من خلال تقديم منهجيات علمية ومتجددة تركز على مبادرات التحسين والتمكين والتميز والتبادل المعرفي لينسجم مع متطلبات اقتصاد المعرفة.

فمؤسسات الخدمة المدنية تسعى للتميز في تقديم خدماتها للمواطنين والمقيمين والمؤسسات الأخرى لتواكب العصر وتستطيع أن تمضي قدماً للأمام بخطى ثابتة.

أما القطاع الخاص فيسعى للمحافظة على حصته في سوق العمل المليء بالتحديات وبالتالي لابد من تحقيق هامش من الربحية يجعل هذه المؤسسة أو تلك بأن تنمو وتزدهر وتتنافس في سوق العمل.

أما عن برنامج الفعالية فأضافت صفاء قائلة ً: "سيبدأ حفل الإفتتاح في تمام الساعة 9 صباحاً بكلمة من الوزير ومن ثم سيبدأ البروفيسور توم بيترز بجلسة العمل الأولى ويستمر حتى الجلسة الرابعة والتي سيتخللها فترة نقاش واستراحة حتى ينتهي البرنامج في تمام الساعة 3 بعد الظهر ويعقبه وجبة غداء. "





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً