العدد 3871 - الجمعة 12 أبريل 2013م الموافق 01 جمادى الآخرة 1434هـ

ابنة ثاتشر تشكر من قدموا لها الدعم بعد وفاة والدتها

دلت كارول ثاتشر ابنة رئيسة الوزراء البريطانية الراحلة مارجريت ثاتشر اليوم السبت (13 ابريل/ نيسان 2013) ببيان امام منزل اسرة ثاتشر بلندن شكرت فيه الذين قدموا لها الدعم قائلة انها تستعد لاسبوع قاس.

ومن المقرر ان تقام جنازة ثاتشر المعروفة بالمرأة الحديدية يوم الاربعاء (17 ابريل).

وقالت كارول بينما كان شقيقها مارك يتابع الحديث "ما اود ان اقوله فحسب هو انني اشعر تماما مثل اي احد فقد امه. انها علامة بالغة الحزن ومثيرة للافكار في الحياة. "

والدتي قالت لي ذات مرة : كارول اعتقد ان مكاني في التاريخ مضمون. الاشادات العظيمة هذا الاسبوع والكلمات الرائعة للرئيس اوباما واخرين من الزملاء الذين عملوا بجانبها في وقت من الاوقات اثبتت انها كانت على حق فيما قالت."

وعبر الرئيس الامريكي باراك اوباما عن حزنه يوم الاثنين (8 ابريل) لوفاة ثاتشر قائلا ان بلاده "فقدت صديقا حقيقيا" عزز العلاقات الامريكية مع بريطانيا وساعد في كسب الحرب الباردة. وعبرت كارول عن شكرها لكل الذين قدموا لها اشاداتهم الشخصية ودعمهم.

وقالت في البيان قبل ان تقف لالتقاط صور لها "أتقدم بشكر شخصي كبير لكل من ارسل لي رسائل تعزية ودعم. فقد اعطتني هذه الرسائل القوة. لكني اعرف انه سيكون اسبوعا قاسيا وممتلئا بالدموع حتى بالنسبة لابنة المرأة الحديدية. اشكركم شكرا جزيلا."

وستبدأ جنازة ثاتشر بموكب عبر شوارع لندن الى كاتدرائية سان بول حيث تجري الصلاة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 7:56 م

      عظم الله أجرش

      البقية في حياتش وعظم الله أجرش ورحمة الله عليها ورحم الله من اعاد قراءة سورة الفاتحة

      أحسنت

    • زائر 1 | 9:45 ص

      ابوسلمان

      اي دعم؟ ما عندها فلوس يعني

اقرأ ايضاً