العدد 3871 - الجمعة 12 أبريل 2013م الموافق 01 جمادى الآخرة 1434هـ

عاهل البلاد يتابع بطولة كأس ولي العهد لسباق القدرة

تابع عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة ، الليلة الماضية بطولة كأس ولي العهد نائب القائد الاعلى النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن حمد ال خليفة لسباق القدرة لمسافة 120 كيلو مترا والسباق التأهيلي لمسافة 80 كيلومترا ، حيث أعطى صاحب السمو الملكي ولي العهد اشارة انطلاقة السباق.
ولدى وصول جلاله الملك الى قرية البحرين الدولية للقدرة ، كان في الاستقبال رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد ال خليفة و النائب الاول لرئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ خالد بن حمد ال خليفة وعدد من اعضاء مجلس ادارة الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة .
وقدم سمو الشيخ ناصر بن حمد ال خليفة وسمو الشيخ خالد بن حمد ال خليفة الى جلالة الملك المفدى ايجازا حول مراحل السباق وعدد المشاركين فيه ، اضافة الى مشاركة الفارس القطري الشيخ عبدالله بن مشعل بن حمد ال ثاني .
وقد تبادل جلالة الملك الاحاديث مع الفرسان وتمنى لهم التوفيق في هذا السباق .

ونوه جلالته بمشاركة الشيخ عبد الله بن مشعل بن حمد ال ثاني في هذا السباق مما يعكس تعزيز التعاون بين البلدين الشقيقين في المجال الرياضي .
كما تشرف فريق النقل المباشر الالكتروني للسباق بالسلام على جلالة الملك ، حيث اعرب جلالته عن شكره وتقديره على الجهود الطيبة التي بذلها اعضاء الفريق في النقل المباشر للسباق عن طريق الانترنت .
واعرب جلالته عن تقديره للجهود الطيبة التي يبذلها الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة في تنظيم مثل هذه السباقات وتهيئة افضل الامكانيات امام فرسان المملكة منوها جلالته بما حققه هؤلاء الفرسان من انجازات ونتائج وتفوق لهذه الرياضة على كافة المستويات .
كما اشاد جلالة الملك المفدى بالجهود التي يبذلها رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد ال خليفة و النائب الاول لرئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ خالد بن حمد ال خليفة لدعم مختلف الالعاب الرياضية والارتقاء بها من خلال وضع مختلف البرامج والانشطة والفعاليات التي تسهم في اكتساب المزيد من الخبرات الرياضية .
كما اشاد جلالته بدور الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة في تنظيم مختلف المسابقات في هذه الرياضة ، متمنيا جلالته للجميع كل التوفيق والسداد في جميع اللقاءات القادمة ولتحقيق النتائج المشرفة ورفع اسم البحرين في مختلف المحافل .
وفي نهاية السباق قام سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بتتويج الفرسان الفائزين في السباق ، حيث حقق الفارس جعفر ميرزا المركز الأول في السباق بالجواد برسبوليا من اسطبل فيكتوري وفي المركز الثاني الفارس أحمد هزيم بالجواد بينيك من اسطبل الأصايل وفي المركز الثالث الفارس الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة بالجواد اديوس من اسطبل الزعيل .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً