العدد 3875 - الثلثاء 16 أبريل 2013م الموافق 05 جمادى الآخرة 1434هـ

العصفور: "البحرين للتجزئة" حقق نجاحاً متوقعاً وسننظمه من جديد

أكد المدير التنيفذي لمجموعة البيان الإعلانية AMG عبدالحميد العصفور أن معرض البحرين للتجزئة حقق نجاحاً متوقعاً بسبب التنظيم المتميز، والرعاية الكريمة من قبل وزير الصناعة والتجارة حسن عبدالله فخرو، ودعم تمكين للعارضين.
ووجه العصفور الشكر إلى وزير التجارة والصناعة على رعايته الكريمة وتواصله المباشر مع العارضين والاستماع إلى أهم المشاكل التي تواجه قطاع تجارة التجزئة في البحرين، كما أثنى على دور تمكين المتميز في دعم العارضين.
وقال العصفور أن "النجاح الذي حققه المعرض يدفعنا لإعادة تنظيمه مرة أخرى في الفترة القادمة"، مشيراً إلى أن التوقيت المناسب والتنظيم المتميز من قبل المجموعة منح أنطباعاً جيداً لدى العارضين والزوار على حد سواء.
وأضاف "عدد كبير من العارضين قرروا إعادة المشاركة في حال تم إعادة تنظيم هذا المعرض الذي يهدف إلى دعم قطاع تجارة التجزئة في البحرين، مع توفير أفضل الأسعار للمواطنين والمقيمين وزوار البحرين من المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية".
وأبدى عدد من العارضين ارتياحهم من إقامة معرض البحرين، مشيرين إلى أنهم كسبوا مزيداُ من الزبائن مع تحقيق مبيعات جيدة، كما أتيحت لهم الفرصة لتعريف الزبائن بمنتجاتهم الحديثة ومايقدمونه من منتجات بشكل عام.
وفي هذا الجانب قال عبدالجبار علي من محلات مختارات المنى للمراتب الطبية "فكرة المعرض رائعة وأتمنى أن تتكرر، كما أن تزامن إقامة المعرض مع وقت نزول الرواتب ساهم في تزايد أعداد الزوار" أما بشأن مشاركته في المعرض في المستقبل، قال "نعم سأشارك في المعرض، وأشكر القائمين على تنظيم وإدارة هذا الحدث".

وفي نفس السياق، قالت هبة عبدالعزيز الأمير من محلات قصر النواعم للجلابيات وفساتين السهرة "أن فكرة المعرض ممتازة، كما أن توقيت المعرض كانت مناسبة جداً" وأثنت على الجهد التنظيمي لمجموعة البيان.
من جانبها، دعت سناء البوعينين صاحبة محلات نوارق للعطور والإكسسوارات إلى زيادة أيام المعرض، وقالت "فرصة البيع كانت جيدة، واكتسبت مزيداً من الزبائن، وأتمنى إقامة المعرض في الفترة المقبلة لكي يتسنى لي المشاركة من جديد".
فيما أشارت كبرى عبدالرضا القصير صاحبة محلات كبرى القصير للجلابيات، عن إعجابها بالمعرض ورغبتها بالمشاركة مستقبلاً، كما أبدت إعجابها بفكرة إعادة تنظيم المعرض في الفترة المقبلة.
وفي نفس السياق، قال أشرف محمود من محلات نظارات الوزان أن فكرة المعرض رائعة للتسوق، وأثنى على تنسيق المحلات وتوقيت إقامة المعرض.
ومن جانبه قال فاضل محسن البني صاحب محلات غاز السلام "فكرة المعرض رائعة، وأشار إلى ضرورة أن تكون فترة إقامة المعرض متزامنة مع اليوم الأول لنزول الرواتب ليتنسى للزبائن الشراء، وأضاف "سأشارك في المعرض مجدداً".
فيما قالت فاطمة عبدالإله الرميثني من مجموعة عبدالجبار الكوهجي، أن "المعرض ساهم في تعريف الزبائن بالمنتوجات وأحدث الموديلات، وأعتبره فرصة رائعة لتعريف الجمهور بنشاط المجموعة ومنتجاتها" وعن المشاركة في المعرض مجدداً أشارت إلى أن القرار يعود لإدارة الشركة.
أما أكرم الرماح من محلات نزيه للتجارة المتخصص في مجال بيع مستلزمات الصالونات، فقال "فكرة المعرض كانت رائعة لكن نود أن يكون المعرض لمدة أسبوع، وطبعاً سأشارك في المعرض مستقبلاً".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:31 ص

      معرض رائع ولكن...

      معرض رائع ومتميز... لكن كنا نتمنى لو كان عدد العارضين أكثر وبمزيد من التنوع... نتمنى زيارته في التنظيم القادم

اقرأ ايضاً