العدد 3875 - الثلثاء 16 أبريل 2013م الموافق 05 جمادى الآخرة 1434هـ

إصابة 25 شخصا بالتسمم في ألمانيا عقب تناول خبز ملوث بسم فئران

أصيب 25 عاملا في شركة للصناعات البلاستيكية بألمانيا بالتسمم جراء تناولهم خبز مسمم وضعه مجهول داخل علبة كرتونية أمام الشركة في مدينة شتاينفيلد بولاية سكسونيا السفلى غربي البلاد.

وذكرت الشرطة اليوم الأربعاء (17 أبريل/ نيسان 2013) أن جميع من تناول الخبز تم نقلهم إلى مستشفيات كإجراء وقائي، مضيفة أنه لا يوجد أحد في حالة حرجة.وكتب على علبة الكرتون تنويه بأن الخبز هدية ويمكن تناوله.وخلال تناول الخبز لاحظ العمال وجود مادة غريبة بداخله.وتوجهت فرق الإنقاذ بشكل مكثف إلى مقر الشركة، وتم فحص الخبز المتبقي في مستشفى "تشاريتي" ببرلين عقب نقله بالطائرة إلى هناك.وأظهرت الفحوص أن المادة الغريبة بالخبز عبارة عن سم فئران. ولم يتضح بعد درجة سمية المادة.وذكرت الشرطة أن الضحايا سيظلون تحت الملاحظة الطبية في العناية المركزة كإجراء احترازي.وردا على سؤال حول الشخص الذي ترك الهدية، قال أندريك هاكمان المتحدث باسم الشرطة "نحن نبذل قصارى جهدنا في التحقيق في هذا الأمر".يذكر أن الخبز والجبن أو قطع اللحم البارد من الوجبات المعتاد تناولها في الإفطار بألمانيا. وتجري خدمات الطوارئ تحقيقات لمعرفة ما إذا كان هناك أشخاص آخرون حصلوا على نفس الهدية. 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:36 م

      هاي شنوط

      شصاير في اوربا .. يوم خالطين لحم خيول ويا لحم البقر .. ويوم سم الفيران في الخبز .. ما يندرا باچر خوفةً يقولون .. گاز في الماي ..

اقرأ ايضاً