العدد 3875 - الثلثاء 16 أبريل 2013م الموافق 05 جمادى الآخرة 1434هـ

عبدالله بن خالد: الرفاع جاهز لنهائي جلالة الملك وثقتنا كبيرة باللاعبين

اعتبر رئيس نادي الرفاع الرياضي الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة أن رعاية عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة للمباراة النهائية لمسابقة "أغلى الكؤوس" شرفًا كبيرًا للفريقين.
وقال الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة إن الوصول لهذه المباراة النهائية برعاية عاهل البلاد المفدى وسامًا كبيرًا لفريقه الرفاع، مشيرًا إلى أن الإنجاز الأكبر هو تحقيق لقب هذه المسابقة الغالية.
وأضاف: "عملنا خلال المرحلة الماضية على إعادة الفريق لمساره الصحيح من خلال عدد من الخطوات التصحيحية والتي غيرت مسار الفريق إلى الأفضل، نحتاج إلى جني الثمار غداً في هذه المباراة أمام شقيقنا نادي المحرق".
وتابع: "الرفاع جاهز لخوض هذه المباراة التي نأمل أن تظهر بالمستوى المشرف الذي يليق باسم المسابقة واسم الفريقين الكبيرين، نسعى لتحقيق هذه البطولة الغالية، خصوصًا وأن الرفاع لا يزال على بعد مسافة من الصدارة في مسابقة الدوري، وهذه تعتبر فرصة ثمينة للفريق للخروج للظفر بهذه البطولة الغالية، خصوصًا وأن بطولة كأس الاتحاد الآسيوي ستكون ممتدة إلى الموسم المقبل إذا ما تأهل الرفاع إلى الدور ربع النهائي".
وأبدى الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة ثقته الكبيرة بالعناصر الموجودة في الفريق وأعضاء الجهازين الفني والإداري، موضحًا أن الفريق يمتلك مجموعة تضم خليطًا من عناصر الخبرة والشباب.
وزاد: "رغم ضغط المباريات إلا أن الفريق جاهز نفسيًا وبدنيًا لهذه المباراة، الجهازين الفني والإداري قاما بدور جبار خلال المرحلة الماضية لتهيئة اللاعبين لهذا النهائي الكبير".
وحضر الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة رئيس النادي الحصة التدريبية الأخيرة للفريق اليوم، حيث وجه كلمة للاعبين طالبهم فيها بمضاعفة المجهود خلال هذه المباراة الكبيرة بصرف النظر عن النتيجة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً