العدد 3876 - الأربعاء 17 أبريل 2013م الموافق 06 جمادى الآخرة 1434هـ

النائب العام يقرر نقل الرئيس المصري السابق إلى مستشفى سجن طرة

قال المستشار محمود الحفناوي المتحدث باسم النيابة العامة في مصر إن المستشار طلعت عبد الله النائب العام قرر نقل الرئيس السابق محمد حسنى مبارك إلى مستشفى السجن بمزرعة طرة وذلك بناءً على التقارير الصادرة اليوم الأربعاء عن لجنة الطب الشرعى التي فحصت الحالة الصحية للرئيس السابق داخل مستشفى المعادي العسكرى.

وذكرت بوابة "الأهرام" أن التقارير الطبية كشفت للجنة الطب الشرعي أن حالة مبارك لا تستدعى وجوده فى مستشفى المعادى العسكري، وان مستشفى السجن مجهزة لاستقباله، ورعايته طبيًا طبقًا لحالته الصحية.

كان الرئيس السابق قد بدا بصحة جيدة خلال حضوره الجلسة التى عقدتها محكمة جنايات القاهرة يوم السبت الماضى للنظر فى اعادة محاكمته ونجليه جمال وعلاء ووزير داخليته حبيب العادلى وستة من كبار مساعدى العادلى ورجل الاعمال الهارب حسين سالم فى قضيتى قتل المتظاهرين خلال ثورة 25 كانون ثان/يناير 2011 والفساد المالى.

ولوح الرئيس السابق بيده مبتسما من داخل القفص لمؤيديه من الحاضرين داخل قاعة المحكمة ، الامر الذى اثار الجدل حول تحسن حالته الصحية، والمطالبة باعادته الى محبسه بسجن طرة/ جنوب العاصمة القاهرة/ من مستشفى المعادى العسكرى الذى نقل اليه فى وقت سابق نظرا لتدهور حالته الصحية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 10:49 ص

      لن بتخلوا عنك ما دمت كاتما لاسرارهم

      مبارك كان الحصالة والعارف باسرار طغاة العرب فمن المستحيل ان يتركوك وحدك سيقفون الى جانبك واذا رحلت عن هذه الدنيا سيرمونك في مزبلة التاريخ وتاريخهم الاسود معك.. لا بارك الله فيك ولا في اللي واقف وياك ويحميك

اقرأ ايضاً