العدد 3876 - الأربعاء 17 أبريل 2013م الموافق 06 جمادى الآخرة 1434هـ

وزير الصحة يبحث التعاون مع نادي رجال الأعمال الفرنسي

الجفير – وزارة الصحة 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل وزير الصحة صادق عبدالكريم الشهابي وفدا من نادي رجال الأعمال الفرنسي وذلك لبحث أوجه التعاون بين النادي ووزارة الصحة.

وناقش الجانبان مجموعة من الموضوعات الصحية الهامة من بينها إشكالية تأخير التراخيص الصحية، وأوجه التعاون بين النادي ووزارة الصحة والنتائج الإيجابية التي يمكن أن تتحقق من خلال التعاون بين الجانبين منها دعم خدمات وزارة الصحة والارتقاء بها.

وأعرب وفد النادي الفرنسي عن استعداده للاستثمار في المجال الصحي انطلاقا من تقديم الخدمات الصحية والمساعدة في دعم وتقديم خدمات صحية مميزة، إلى دعم المشروعات والإنشاءات والتجهيزات الصحية في المجال الصحي والأدوية والتأهيل.

وبدوره أكد الوزير على تطلعات ومساعي وزارة الصحة لرفع مستوى التعاون بين نادي رجال الأعمال الفرنسي بشكل خاص ومع كافة المؤسسات والمنظمات الخاصة والأهلية بشكل عام مشيرا إلى الدور الهام الذي يلعبه القطاع الخاص في الارتقاء بمستوى الخدمات الصحية والعلاجية، ودوره كشريك هام وضروري في عملية البناء والتطوير في أي مجتمع.

وحضر اللقاء من جانب وزارة الصحة كل من الوكيل المساعد لشئون المستشفيات أمين الساعاتي، والوكيل المساعد للرعاية الأولية والصحة العامة مريم الجلاهمة ، ومدير إدارة العلاقات العامة والدولية عبدالعزيز محمد الرفاعي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً