العدد 3876 - الأربعاء 17 أبريل 2013م الموافق 06 جمادى الآخرة 1434هـ

رونالدو مصر على اللحاق بالمصاب ميسي قبل نهاية الدوري الأسباني

في الوقت الذي يبتعد فيه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن الملاعب لإصابته بشد في أربطة ساقه اليمنى، يقدم النجم البرتغالي ليونيل ميسي أقوى عروض مشواره الرياضي حتى الآن ويسجل الأهداف بغزارة كما لو كان العالم سيودع موضة الأهداف قريبا.

ويسعى رونالدو للاستعداد للقاء الدور قبل النهائي لفريقه ريال مدريد أمام بوروسيا دورتموند الألماني ببطولة دوري أبطال أوروبا عن طريق اللعب أمام ريال بيتيس بالدوري الأسباني بعد غد السبت، وهو ما يعتبر أنباء سيئة بالنسبة للاعبي بيتيس.

وأكد رونالدو تألقه يوم الأحد الماضي عندما سجل هدفين لريال مدريد في مرمى أتلتيك بلباو على عكس سير اللعب، كما صنع هدفا ثالثا لزميله جونزالو هيجوين.ومازال ميسي متقدما على رونالدو في قائمة هدافي الموسم الحالي بالدوري الأسباني برصيد 43 هدفا مقابل 31 هدفا للاعب البرتغالي.

ولكن بالمستوى الذي يقدمه رونالدو حاليا ، لن يفاجأ أحد إذا وجد في نهاية الموسم أن رونالدو تساوى مع ميسي في رصيد الأهداف خلال المباريات السبع المتبقية لفريقه.

وعلقت محطة "راديو ماركا" الإذاعية على رونالدو أمس الأربعاء قائلة: "يمر رونالدو حاليا بأفضل حالاته طوال مشواره الرياضي .. فهو حاليا قادر على الفوز بأي مباراة لريال مدريد بمفرده تقريبا".ويتوقع أن يريح البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد لاعبه تشابي ألونسو وحتى أنخيل دي ماريا في مباراة السبت استعدادا لمواجهة دورتموند.

أما رونالدو فسيحرص كعادته على اللعب بعد غد.ويحتل ريال مدريد المركز الثاني بترتيب مسابقة الدوري الأسباني لهذا الموسم متخلفا بفارق 13 نقطة خلف المتصدر برشلونة، وقد اعترف مورينيو قبل أسابيع مضت باستحالة اللحاق بالفريق الكاتالوني في هذا السباق.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً