العدد 3876 - الأربعاء 17 أبريل 2013م الموافق 06 جمادى الآخرة 1434هـ

لحظاتك تبدأ غداً في انطلاق سباق الـFORMULA 1 - جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج

ينطلق غداً الجمعة على مضمار حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات بالشرق الأوسط" سباق الــFORMULA 1 - جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2013 والذي سيستمر حتى يوم الأحد الموافق 21 أبريل، وستتركز أنظار الملايين من مختلف أنحاء العالم على مملكة البحرين خلال ثلاثة أيام لمتابعة الجولة الرابعة من بطولة العالم للفورمولا وان.


ومن أبرز الواصلين صباح اليوم البريطاني لويس هاملتون سائق فريق مرسيدس وزميله في الفريق الألماني نيكو روزبيرغ، و البريطاني جنسون باتون سائق فريق فودافون ماكلارين مرسيدس، والأسترالي مارك ويبر سائقا فريق انفنتي ريد بل ريسنغ، والإسباني فرناندو ألونسو سائق فريق سكوديريا فيراري.

ومن المقرر أن تنطلق أولى فعاليات سباق الفورمولا وان غداً والتي تتركز على التحضيرات النهائية لانطلاق الجولة من خلال تحضير الفرق والسائقين والفريق الطبي والتحقق من جاهزية الحلبة، ومن ثم انطلاق التجارب الحرة الأولى للفورمولا وان عند الساعة 10 صباحاً، وستمتد الفترة لـ 90 دقيقة و تنتهي في الساعة 11:30 صباحاً.

وفي الساعة تمام الساعة 12:00 تنطلق أولى فعاليات بطولة الـ"GP2" بجولة التجارب الحرة، وتمتد لمدة نصف ساعة وحتى12:30.وسيكون أعضاء نادي البادوك على موعد مع جولة في منطقة الصيانة عند الساعة 12:35 ولمدة ساعة و15 دقيقة.

وستنطلق حصة التجارب الحرة الثانية لسباق الفورمولا وان في الساعة 2 بعد الظهر ولمدة 90 دقيقة، وستستمر فعاليات الحلبة لليوم الأول بالجولات التأهيلية لسباقي الـGP2 في الساعة الرابعة عصراً، وستختتم الفعاليات بالتجارب الحرة لبطولة فورمولا الشرق الأوسط والتي ستنطلق من الخامسة عصرا وتستمر لنصف ساعة.

وشهدت حلبة البحرين الدولية اليوم حضورا جماهيريا لافتا خاصة مع المزايا التي تحصل عليها حاملو تذاكر سباق الفورمولا وان للأيام الثلاثة، حيث قاموا بجولة على الأقدام داخل ممرات صيانة الفرق امتدت لساعتين تابعوا فيها استعدادات فرق الفورمولا وان وتجهيز سياراتهم للانطلاقة الرسمية غداً الجمعة.

وسيستمتع جماهير سباق الفورمولا وان غداً في "قرية الفورمولا وان الترفيهية" بالمفاجآت الترفيهية التي ستقدمها حلبة البحرين الدولية، وستبدأ الفرق بعزف ألحانها على المسرح الرئيسي من الصباح وحتى المساء، إلى جانب معرض البورش المميز والفريد من نوعه، و خيمة F1 زون، وإلى جانب خيمة الأطفال الكبيرة والمكيفة والتي ستبدأ عروضها أيضا من الصباح وحتى المساء، والتي ستلقى إقبالا كبيرا من العائلات والأطفال أيضا، إلى جانب الفرق المتجولة في جميع أنحاء القرية والتي ستمتع الجماهير بأجمل العروض الكوميدية والفنية والتي ستكون فرصة مناسبة لالتقاط الصور التذكارية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً