العدد 3876 - الأربعاء 17 أبريل 2013م الموافق 06 جمادى الآخرة 1434هـ

عاهل البلاد ينيب سمو الشيخ محمد بن عيسى لحضور المباراة النهائية على كأس جلالته

أناب عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ، رئيس الحرس الوطني سمو الفريق الركن الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة  لحضور المباراة النهائية لبطولة كأس جلالته لكرة القدم السادسة والثلاثين والتي جرت على استاد البحرين الوطني بين فريقي المحرق والرفاع وانتهت بفوز فريق المحرق بالركلات الترجيحية.

ولدى وصول سموه كان في الاستقبال الشيخ خالد بن عبدالله ال خليفة الرئيس التنفيذي للجنة الاولمبية البحرينية والسيد مبارك الفاضل محافظ المحافظة الوسطى وعدد من المسؤولين.

وقد تابع سمو الفريق الركن الشيخ محمد بن عيسى ال خليفة نائب راعي البطولة مجريات المباراة ، معرباً عن تشرفه بهذه الإنابة ، مشيداً بالروح المعنوية العالية والمستوى الجيد لكلا الفريقين ، وحرصهما على ابراز افضل المهارات والامكانيات خلال هذه المباراة والتي تتوج بأغلى الكؤوس كأس جلالة الملك المفدى لكرة القدم ، موجها في الوقت ذاته الشكر الى الاتحاد البحريني لكرة القدم واللجان العاملة فيه وجميع الجهات التي أسهمت في إنجاح المباراة.

وفي ختام المباراة هنأ رئيس الحرس الوطني سمو الفريق الركن الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة نائب راعي البطولة فريق نادي المحرق بعد فوزه على فريق نادي الرفاع ، مشيدا بهذا الإنجاز الرياضي الكبير الذي حققه نادي المحرق في هذه البطولة متمنيا لنادي المحرق المزيد من الانجازات في المحافل الرياضية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً