العدد 3878 - الجمعة 19 أبريل 2013م الموافق 08 جمادى الآخرة 1434هـ

الشرطة الهندية تعتقل المشتبه به في واقعة اغتصاب طفلة في الخامسة

قال راجان بهجت المتحدث باسم الشرطة الهندية اليوم السبت ان الشرطة القت القبض على رجل بتهمة اغتصاب وتعذيب طفلة في الخامسة من عمرها في نيودلهي في واقعة فجرت احتجاجات واعادت للأذهان ذكريات اعتداء وحشي في ديسمبر كانون الأول على امرأة اصاب البلاد بصدمة.

وأضاف أنه القى القبض على الرجل (22 عاما) في ولاية بيهار الشرقية ويجري نقله للعاصمة. وذكر ان المتهم جار للطفلة وكان يقوم باعمال متواضعة. وأعاد الاعتداء الذي خلف الطفلة في حالة خطيرة إلى الاذهان اغتصاب جماعي لطالبة علاج طبيعي في حافلة في نيودلهي في 16 ديسمبر شارك في اغتصابها خمسة رجال وسادس قاصر.

وتوفيت الطالبة في مستشفى بسنغافورة حيث نقلت للعلاج ما فجر حالة من الغضب في شوارع دلهي وأماكن اخرى بسبب عدم توفير الأمن لنساء.

واظهرت لقطات تلفزيونية اليوم مواطنين متجمعين أمام مقر شرطة دلهي مرة اخرى والمستشفى المتخصص الذي تصارع فيه احدث ضحية الموت وطالبوا بمزيد من الاجراءات الامنية في المدينة التي يقطنها 16 مليون نسمة.

وتفيد تقارير تلفزيونية أن من المقرر تنظيم المزيد من الاحتجاجات اليوم وجرى تعزيز الامن. وكانت الطفلة- ووالداها عاملان- فقدت من منزلها في 15 ابريل نيسان.

وأفادت تقارير إعلامية انه تم العثور عليها شبه غائبة عن الوعي ومصابة بكدمات في منزل المشتبه به يوم الخميس الماضي بعد ان تقدم والداها ببلاغ للسلطات. ومن المزعوم أن المشتبه به احتجز الطفلة لمدة ثلاثة ايام قام خلالها باغتصابها وتعذيبها.

وذكر مكتب رئيس الوزراء مانموهان سينغ في بيان انه منزعج للغاية إزاء الحادث الاخير.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً