العدد 3878 - الجمعة 19 أبريل 2013م الموافق 08 جمادى الآخرة 1434هـ

عشاء بين ويبر والونسو في دبي يعزز نظرية المؤامرة

تناول الاسترالي مارك ويبر سائق ريد بول والاسباني فرناندو الونسو سائق فيراري العشاء سويا في دبي قبيل جائزة البحرين الكبرى للفورمولا واحد المقررة غدا الاحد، ما عزز مخاوف بعض التقارير الصحافية التي اشارت الى امكانية حصول مؤامرة على الالماني سيباستيان فيتل سائق ريد بول وبطل العالم في الاعوام الثلاثة الماضية.
ونشر الونسو صورة العشاء على مدونة تويتر حيث يلاحقه 6ر1 مليون شخص، ثم ازالها بسرعة، بيد ان ويبر اعاد تدوينها لمتتبعيه الـ600الف، وبينهم اعلاميون رأوا بان العشاء هو بداية مؤامرة ضد فيتل.
على حلبة سيبانغ الماليزية في السباق قبل الاخير حيث كان ويبر في طريقه لتحقيق فوز سهل، طلب منه فريقه تخفيف سرعة السيارة ومن زميله فيتل المحافظة على المركز الثاني وعدم تجاوز الاسترالي، لكن بطل العالم خالف اوامر الفريق وانقض على زميله ثم تجاوزه واحرز الفوز ما زاد من حدة التوتر بين السائقين.
وردا على اسئلة صحافية في البحرين، اتهم ويبر الصحافة بـ"الهذيان" وذكر بانه يعرف "الونسو منذ 13 عاما".
واستهل كل من السائقين مسيرته مع ميناردي (تحولت لاحقا الى تورو روسو)، الونسو عام 2001 ثم ويبر عام 2002، وخاض بعدها الاول 201 سباقا وويبر 199 سباقا في الفئة الاولى.
واضاف ويبر (36 عاما): "يتفق سائقون كثر مع بعضهم. يمكنني ان اذهب الى العشاء هنا مع جنسون (باتون)، ولا يزعجني ذلك. لدينا حياة اجتماعية ايضا. اذا كان هذا موضوعكم الرئيس هذا الاسبوع، اذا فهناك مشكلة".
اما الونسو فقال: "اذا رأيت احدهم في المطعم افكر بانه يتناول العشاء في المطعم ببساطة. لكن اذا دونت ذلك على تويتر يرى الناس انها نظرية مؤامرة على فيتل".

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً