العدد 3878 - الجمعة 19 أبريل 2013م الموافق 08 جمادى الآخرة 1434هـ

الونسو يتصدر التجارب النهائية لسباق البحرين رغم دوران سيارته حول نفسها

دارت سيارة الاسباني فرناندو الونسو سائق فيراري حول نفسها لكنه تصدر مع ذلك التجارب النهائية التي تسبق الجولة التأهيلية لسباق جائزة البحرين الكبرى ضمن بطولة العالم فورمولا 1 للسيارات اليوم السبت.

وسجل الونسو افضل زمن للفة في حلبة الصخير الصحراوية بلغ دقيقة واحدة و33.247 ثانية وهي الاسرع حتى الان هذا الاسبوع بينما حل الالماني سيباستيان فيتل والاسترالي مارك ويبر ثنائي رد بول في المركزين الثاني والثالث على الترتيب.

ودارت سيارة الونسو حول نفسها عند مخرج المنعطف رقم 2 بعد 37 دقيقة لينتهي بها المطاف في الحصى المحيط بالحلبة لكن المحرك لم يتوقف.

وبعد أن عاد الونسو لحارة الصيانة للسماح للفنيين بضبط السيارة رجع بطل العالم مرتين الى الحلبة مرة ثانية ليسجل اسرع زمن.

وسجل فيتل بطل العالم في آخر ثلاث نسخ والذي يتصدر ترتيب السائقين حاليا بعد مرور ثلاثة سباقات وفاز في البحرين في النسخة الماضية زمنا أبطأ بواقع 0.101 ثانية عن السائق الاسباني بينما سجل ويبر الذي سيخوض السباق رقم 200 في مشواره يوم الاحد زمنا اقل بواقع 0.133 ثانية عن افضل زمن.

وحل الفنلندي كيمي رايكونن سائق لوتس الذي سجل اسرع زمن في التجارب الحرة يوم الجمعة ويسعى للحصول على مركز اول المنطلقين في سباق منذ 2008 رابعا على لائحة الترتيب متفوقا على البريطاني لويس هاميلتون سائق مرسيدس.

واختتم هاميلتون التجارب النهائية بدخول حارة الصيانة وسيارته تعاني من تمزق في الاطار الخلفي الايسر.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 9:48 ص

      sunnybahrain

      al sallam alikum ,,this car race bring alot of money for our government ,,at the same time bring alot of pain to bahrainis citizen ,,pls check the real bahrain daily life ,,thanks

اقرأ ايضاً