العدد 3880 - الأحد 21 أبريل 2013م الموافق 10 جمادى الآخرة 1434هـ

المدلج يشرح اسباب عدم انسحابه ويكشف عن اجتماع ثان مع سلمان والسركال

حافظ المدلج
حافظ المدلج

أعلن المرشح السعودي لرئاسة الاتحاد الاسيوي لكرة القدم حافظ المدلج ان القرار الذي كان اتخذه بشأن انسحابه تأجل، وان اجتماعا سيجمعه مع رئيس الاتحاد البحريني الشيخ سلمان بن ابراهيم ورئيس الاتحاد الاماراتي يوسف السركال اواخر الشهر الحالي لمحاولة الاتفاق على مرشح واحد.

وقال المدلج "قرار انسحابي الذي كنت سأتخذه في الثاني من نيسان/ابريل الجاري تأجل ولم يطبق كما تحدثت سابقا بسبب عدم اتضاح الصورة حول كيفية سير الامور".

وتابع المدلج اثناء وجوده في دبي للاعلان عن اتفاقية للاتحاد الاسيوي مع احدى الشركات اليابانية للالعاب الالكترونية "في الفترات التي تسبق العملية الانتخابية هناك تغييرات كبيرة، حصلت وتحصل كل يوم، سواء بالنسبة الى انسحاب المرشح الصيني (جيلونغ)، أو تقدم المرشح التايلاندي (واراوي ماكودي) للانتخابات، الى جانب ايقاف عضو المكتب التنفيذي السيريلانكي (فرناندو مانيلال)، التحولات والتغييرات والاخبار التي لا تتوقف، وكان اخرها انباء عن انسحاب ماكودي".

وعن الاتصالات بين المرشحين العرب الثلاثة قال "كان هناك اجتماع ثلاثي بيننا (على هامش اجتماعات الاسيان الاسبوع الماضي)، واتفقنا على ان نعاود الكرة وان نلتقي في الثامن والعشرين أو التاسع والعشرين من الشهر الحالي لتحديد الصورة النهاية والاتفاق حول مرشح وحيد، ان وفقنا في تحقيق هذا الامر".

ومضى قائلا "من الممكن ان تتضح الصورة أكثر بعد هذا الاجتماع، واذا اصر كل مرشح على الاستمرار سننتظر ما ستسفر عنه صناديق الاقتراع، وان كنا نأمل ونشدد على ضرورة الاتفاق على مرشح عربي واحد، لكن لا بد ان نشدد ايضا على ان الوقت بدل الضائع قد يحمل الكثير من التغييرات".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:34 ص

      اين دول المجلس

      اذا وقع اختلاف لابد من تدخل الامانه العامة لدول المجلس وتختار الاكفاء ولو من وراء الستار وذلك للمصلحة الخليجية اولا والعربية عامة اين العقول العاملة انتهزو الفرص فانها تمر مر السحاب

اقرأ ايضاً