العدد 3881 - الإثنين 22 أبريل 2013م الموافق 11 جمادى الآخرة 1434هـ

«العسكري» يوقع اتفاقية تعاون مع جامعة كالجاري بكندا

وقّع قائد الخدمات الطبية الملكية اللواء بروفيسور خالد بن علي آل خليفة ومدير التعليم الطبي بجامعة كالجاري بكندا البروفيسور كلوديو فويلاتو اتفاقية تعاون مشترك بين المستشفى والجامعة. وأشار قائد الخدمات الطبية الملكية إلى أن التعاون المشترك بين المستشفى العسكري وجامعة كالجاري الكندية يهدف إلى توفير ميدان عملي على الصعيدين الطبي والأكاديمي وخلق فرص تدريب للطاقم الطبي البحريني وكسب المهارات القيمة وتأهيلهم للحصول على درجة الماجستير ومن ثم الدكتوراه.

وتعد جامعة كالجاري الكندية واحدة من أهم الجامعات المشهورة التي تتميز بجودة التعليم في شتى المجالات، وسيكون المستشفى العسكري المركز الرئيسي لتدريس تخصص التعليم الطبي في الشرق الأوسط بهدف رفع الكفاءة والتحصيل العلمي لدى الطاقم الطبي الذي بدوره ينعكس إيجاباً على رفع مستوى الخدمات الطبية المقدمة إلى المرضى في مملكة البحرين.

وعبّر قائد الخدمات الطبية الملكية بهذه المناسبة عن أهمية فتح جسور التعاون بين الجهات الطبية ذات المكانة المرموقة لتبادل الخبرات والتجارب في الحقل الطبي والبحثي التي تعود بالنفع في مجال تهيئة الكوادر الطبية المستقبلية بمعايير عالمية لدفع عجلة التعليم الطبي بالبحرين ليسهم بإذن الله في تقديم رعاية طبية متميزة.

حضر توقيع الاتفاقية كل من المساعد الفني لقائد الخدمات الطبية الملكية ومدير التدريب والتطوير بالمستشفى العسكري ومسئول العلاقات العامة والتسويق عادل يوسف صليبيخ.

العدد 3881 - الإثنين 22 أبريل 2013م الموافق 11 جمادى الآخرة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً