العدد 3881 - الإثنين 22 أبريل 2013م الموافق 11 جمادى الآخرة 1434هـ

بوعنق تؤكد موافقة «الخدمة المدنية» لإيجاد شواغر تدريبية للأطباء حديثي التخرج

كشفت وكيل وزارة الصحة عائشة مبارك بوعنق عن استلام الوزارة موافقة ديوان الخدمة المدنية على إيجاد شواغر تدريبية للأطباء حديثي التخرج من الجامعات المختلفة، مشيرة إلى أن عدداً من الأطباء حديثي التخرج تم الاجتماع بهم مؤخراً وتم الاستماع إلى همومهم ومشاكلهم والوقوف على متطلباتهم، وإفادتهم بعمل جميع المسئولين لإيجاد الحلول لمشاكلهم.

وذكرت بوعنق، «إن الوزارة ستسعى لإيجاد المزيد من الشواغر من خلال نقل الأطباء الذين أنهوا برامجهم التدريبية في مجمع السلمانية الطبي إلى خدمات الوزارة بمختلف تخصصاتها وبذلك ستتوافر وظائف أكثر حيث ستتمكن الوزارة من استيعاب أعداد أكبر من المتقدمين».

كما أكدت وكيل وزارة الصحة أن أعداد الخريجين من الأطباء في ازدياد وأن وزارة الصحة تواجه تحديات كبيرة في إيجاد حلول من خلال توفير أكبر عدد ممكن من الشواغر وخلق فرص أمام الأطباء الخريجين حديثاً لالتحاقهم بمجمع السلمانية الطبي، وأن هذا الأمر لا يتعلق بدور وزارة الصحة فقط، حيث إن توفير الشواغر مرتبط بديوان الخدمة المدنية، وتوفير موازنة وكذلك محدودية الشواغر في مجمع السلمانية الطبي. وأكدت «إن وزارة الصحة ستقوم بإلحاق جميع الخريجين حديثاً في برامج التدريب حسب الشواغر المتوافرة لدى أقسام مجمع السلمانية الطبي».

العدد 3881 - الإثنين 22 أبريل 2013م الموافق 11 جمادى الآخرة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 6:49 ص

      الان

      الحين صار ما فيه شواغر ؟ والاطباء الذين تم جلبهم من الخارج بحجة النقص.
      والاعلان الذي وضع في وسائل الاعلام المصرية بوجود شواغر في جميع الكوادر الطبية في البحرين

    • زائر 1 | 2:12 ص

      ماعندكم شي

      ماعندكم شي اصلا الا بالواسطة شغلونه اقول مب على ناس وناس

اقرأ ايضاً