العدد 3886 - السبت 27 أبريل 2013م الموافق 16 جمادى الآخرة 1434هـ

مرسيليا يعزز مركزه الثاني في الدوري الفرنسي

عزز مرسيليا مركزه الثاني المؤهل مباشرة الى مسابقة دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل وذلك بفوزه على مضيفه لوريان 1-صفر أمس السبت في المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

ويدين مرسيليا الذي لم يذق طعم الهزيمة للمباراة الثامنة على التوالي منذ خسارته امام باريس سان جرمان المتصدر (صفر-2) في 24 شباط/فبراير الماضي، بفوزه التاسع عشر هذا الموسم الى ماتيو فالبوينا الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 25 بعد ان سقطت الكرة امامه اثر تسديدة من الغاني اندريه ايو صدها الحارس ابيان اودار فتابعها في الشباك.
ورفع فريق المدرب ايلي بوب رصيده الى 64 نقطة في المركز الثاني بفارق 6 نقاط عن سان جرمان المتصدر الذي يلتقي مضيفه ايفيان اليوم الاحد، و5 نقاط عن ليون الثالث الذي يلعب الاحد ايضا مع ضيفه سانت اتيان الرابع في قمة نارية حاسمة في معركة المركز الثالث الاخير المؤهل الى دوري ابطال اوروبا.
وفاز اجاكسيو على ضيفه مونبلييه حامل اللقب 2-1. سجل للفائز الذي لعب من دون مدافعه المالي فوسيني دياوارا المطرود (47)، اندي ديلورت (82) من ركلة جزاء تسبب بها المدافع المغربي عبد الكوتري وطرد (81)، والكيني دينيس اولييتش (90+1)، وللخاسر انطوني مونييه (56).
وتغلب رين على مضيفه بريست 2-صفر بعد ان حسم النتيجة في الشوط الاول بتسجيله الهدفين عن طريق عبد اللاي دوكوريه (28) والكولومبي فيكتور هوغو مونتانو (37).
وتعادل سلبا باستيا مع تولوز، وبوردو مع ريمس، وفالنسيان مع نانسي.
وتختتم المرحلة اليوم بلقاء ثالث يجمع نيس مع تروا.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً