العدد 3886 - السبت 27 أبريل 2013م الموافق 16 جمادى الآخرة 1434هـ

توقيع عقد استئجار المبنى الجديد للهيئة العامة للتامين الاجتماعي

تمَّ صباح يوم الأحد الموافق 21 أبريل 2013 بمبنى الهيئة العامة للتأمين الاجتماعي توقيع عقد استئجار المقر الجديد للهيئة العامة للتأمين الاجتماعي بمبنى مكاتب الدبلومات التجارية، حيث مثَّل الهيئة الرئيس التنفيذي زكريا سلطان العباسي ، فيما مثَّل شركة الفنادق الوطنية الرئيس التنفيذي عبدالرحمن علي مرشد.

وقد جاءت الحاجة إلى استئجار المبنى الجديد بعد الانتهاء من كافة إجراءات الدمج الإداري بين الهيئتين السابقتين، حيث قامت إدارة الهيئة بالإستئناس برأي مكتب هندسي وإعداد دراسة جدوى تم عرض نتائجها على مجلس إدارة الهيئة الذي أقر بدوره الفكرة تحقيقاً لمصلحة العمل وتوفير مقر جديد متكامل للهيئة في موقع مناسب يسهل على المراجعين الوصول إليه بيُسر، علماً بأن الهيئة قد راعت جميع الإجراءات القانونية المطلوبة للاستئجار، حيث تمَّ عرض المشروع على مجلس المناقصات والمزايدات الحكومية، إضافة إلى قيام هيئة التشريع والإفتاء القانوني بمراجعة عقد الاستئجار.

ويدعم توقيع العقد مساعي الهيئة نحو المحافظة على انسيابية العمل من خلال ضمان تقديم جميع الخدمات التأمينية للمراجعين في مقر واحد يتواجد فيه كافة الموظفين، وذلك بدلاً من تواجد موظفي الهيئة في مبنيين منفصلين، انطلاقاً من رؤيتها المتمثلة في الريادة في تقديم مزايا وخدمات التأمين الاجتماعي المتميزة للجميع وضمان تطويرها واستمراريتها. كما أن الهيئة بصدد تأجير مقارها الحالية في المنطقة الدبلوماسية كخطوة قادمة نحو دعم الاستثمار العقاري في أصول الهيئة.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة الفنادق الوطنية التي تمتلك المبنى من الشركات الرائدة في مجال تقديم الخدمات الفندقية، وتملك الهيئة العامة للتأمين الاجتماعي 32.15% من أسهمها، ويُعتبر مبنى مكاتب الدبلومات التجارية من أحدث المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها مؤخراً.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 3:10 م

      عدال

      اي خدمات متميزه .. مصدق روحك .. المواطن يطلع تقاعد ولما يشوفكم يودع الحياه .. بس تكلم من .. ولد عمك اصمخ

    • زائر 3 | 9:22 ص

      كم مبلغ التأجير

      باستطاعة الهئية العامة ان تبني عقار ضخم ثم تقوم بالتأجير واتتقال مكاتبها بدل من ان تقوم بتأجير مكاتب يكلف الهيئة مئات الالاف الدنانير اي تضرب عصفرين بحجر دخل وايراد من تأجير مكاتب مبني اضافة حجز لمكاتبها بالجان

    • زائر 2 | 8:39 ص

      اشرح لينه

      اشرح لو سمحت, شنهو إلي من فلوس الفقارى؟ قريت الخبر عدل لو حب قول و ابغض قول ؟

    • زائر 1 | 8:09 ص

      من وين؟

      كل من فلوس هالفقاره

اقرأ ايضاً