العدد 3886 - السبت 27 أبريل 2013م الموافق 16 جمادى الآخرة 1434هـ

رئيس الوزراء يوجه المسئولين للمتابعة الميدانية والتحقق من كل ما يُثار في وسائل الإعلام

أكد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة أن الحكومة تولي اهتماماً بالغاً بتعزيز عرى التعاون البرلماني الحكومي والارتقاء به بما يحقق الأهداف التي تشترك السلطتين فيها من أجل مصلحة المواطن، وأشار سموه إلى أن الحكومة تُشاطر السلطة التشريعية اهتماماتها في تحسين الوضع الحياتي والمعيشي للمواطن وهي لا تدخر أبداً أي جهد في سبيل ذلك، منوها سموه في هذا الصدد بأهمية التقارب الرسمي والبرلماني مع دول العالم لدوره في تعزيز علاقات البحرين مع هذه الدول وفتح مجالات جديدة للتعاون معها.
وكان صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء قد استقبل وبحضور ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة عددا من كبار المسئولين بالمملكة يتقدمهم رئيس مجلس النواب خليفة بن أحمد الظهراني و رئيس مجلس الشورى علي بن صالح الصالح وعدد من أعضاء مجلس النواب.
وخلال اللقاء شدد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على ضرورة أن يولي المسئولين في الحكومة عملية المتابعة الميدانية والتحقق من كل ما يُثار في وسائل الإعلام أهمية كبيرة فوسائل الإعلام اليوم تتحدث باسم المواطن ويجب أن يجد ما ينشر فيها صداه عند المسئولين، وحث سموه على ضرورة أن لا يتأخر تنفيذ المشروعات تحت أية ذريعة فالمواطن المستهدف من المشروعات الحكومية لا تقبل الحكومة أبداً أن يتضرر من هذا التأخير وتُعطل مصالحه.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:38 ص

      الدعم المالي للمعاقين

      نتمنى من الحكومة الموقرة ان تنظر في مسألة الدعم المالي للمعاقين حيث طلبات كثيرة متكدسة حتى بعد لجنة البت التي تضع العراقيل للحصول على هذا الدعم الى مستحقيه. نرجوا دفع وزارة التنمية للتسريع في الموافقة وعدم رفض طلب من يستحق.

اقرأ ايضاً