العدد 3886 - السبت 27 أبريل 2013م الموافق 16 جمادى الآخرة 1434هـ

مجلس النواب يستضيف غداً وفداً من البرلمان الأوروبي

القضيبية – مجلس النواب 

تحديث: 12 مايو 2017

تحت رعاية رئيس مجلس النواب خليفة بن أحمد الظهراني يستضيف مجلس النواب يوم غدٍ الاثنين وفداً من البرلمان الأوروبي الذي يزور المملكة خلال الفترة من (29 أبريل/ نيسان وحتى 1 مايو/ أيار 2013)، وذلك برئاسة أنجليكانيبلر رئيسة لجنة العلاقات مع شبه الجزيرة العربية في البرلمان الأوروبي وعضوية ستة أعضاء، إضافة إلى الوفد الإداري المرافق.

ورحب الظهراني بوفد البرلمان الأوروبي متمنياً أن تكون هذه الزيارة عاملاً حقيقياً للتعرف عن قرب على الوضع في مملكة البحرين، وبحث سبل التعاون في مجالات حقوق الإنسان، والمجالات الاقتصادية والسياسية والثقافية.

وأكد الظهراني أهمية مثل هذه الزيارات التي يسعى مجلس النواب لتعزيزها وذلك لتعريف الجهات والمنظمات الدولية الصديقة بحقيقة الأوضاع في المملكة ولقاء المسؤولين في مختلف الأجهزة في السلطتين التنفيذية والتشريعية.

وأكد الظهراني أن مجلس النواب سيقوم بترتيب الزيارات اللازمة وعقد الاجتماعات الثنائية مع وفد البرلمان الأوروبي وبحث كافة سبل التعاون معه، مؤكداً أن محور الزيارة سيبحث حقوق الانسان والوضع الاقتصادي والقضايا الثقافية والحوار السياسي والتعاون بين مجلس التعاون الخليجي والاتحاد الاوروبي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً