العدد 3886 - السبت 27 أبريل 2013م الموافق 16 جمادى الآخرة 1434هـ

النائب الماضي: رئاسة الإتحاد الآسيوي تتشرف بسلمان بن إبراهيم

أشاد رئيس لجنة الخدمات النائب عباس الماضي بكفاءة رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم وأمين عام اللجنة الأولمبية البحرينية الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة وتمنى له كل التوفيق والنجاح في السباق الرئاسي لانتخابات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم والتي ستجري منافساتها في كوالالمبور الخميس الثاني من مايو/ أيار القادم.

وقال الماضي بأن الشيخ سلمان بن ابراهيم هو أحد أبناء البحرين المخلصين والذي قدم الكثير لوطنه ويحظى باحترام وود كل الرياضيين سواء داخل أو خارج المملكة وله إسهامات كبيرة ومتميزة طوال مشواره الرياضي بفضل تعاونه الراقي وأخلاقه المتواضعة مع الجميع بشكل عام.

ونوه الماضي بأن أبناء البحرين المخلصين من الرياضيين والمواطنين يقفون صفا واحدا خلف الشيخ سلمان متمنين له كل التوفيق والنجاح وأن يرفع شأنه واسم بلاده عاليا في الميادين والمحافل الدولية فهو خير من يشرف هذا المنصب لما يمتلكه من طموحات وتطلعات وتغييرات الي الأفضل ليست لها حدود. وأضاف الماضي بأن البحرين بأسرها تنتظر يوم الخميس القادم لكي نحتفل جميعا بأذن الله بفوز الشيخ سلمان بن ابراهيم برئاسة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ويصبح يوم عرس وفرح نزف به هذا الشاب لقيادة وتولي الرئاسة ونكون فخورين بهذا الرجل المعطاء والمخلص لوطنه وشعب هذا البلد المبارك.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:27 م

      هذا نائب إختصاصي تطبيل

      من خلال متابعتي لهذا النائب لاحظت من خلال تصريحاته انه اخصائي تطبيل. هذا النائب لا يمثلني .

    • زائر 2 زائر 1 | 2:27 م

      والله انك فنان

      والله برافوا عليك - تعرف الاوادم

    • زائر 3 زائر 1 | 4:26 م

      السلام عليكم

      بالعكس النائب ماقال شي غلط وانت حر في رايك بس الشيخ سلمان يستحق كل الخير .. غريبه في أشخاص من تختلف معاهم يتهمك عميل و طبال .. كلام مايمثل غير نغسه واهل البحرين محترمين واخلاقهم تترفع عن هالخرابيط

اقرأ ايضاً