العدد 3893 - السبت 04 مايو 2013م الموافق 23 جمادى الآخرة 1434هـ

اثر فوزه على ضيفه النصر

وضع الأهلي قدما في الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الملك السعودي لكرة القدم اثر فوزه على ضيفه النصر 3-1 السبت على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع في ذهاب ربع النهائي.

وسجل البرازيلي برونو سيزار (11 من ركلة جزاء) والعماني عماد الحوسني (26 و45) أهداف الأهلي، وإبراهيم غالب (57) هدف النصر الذي اهدر له محمد نور ركلة جزاء (90).
وهدد الأهلي مرمى مضيفه منذ بداية الشوط الأول عندما حصل على ركلة حرة مباشرة سددها برونو سيزار بقوة لكنها علت العارضة (3) قبل أن يحتسب الحكم ركلة جزاء للأهلي انبرى لها اللاعب نفسه بقوة على يسار عبدالله العنزي (11).
واندفع النصر بعد الهدف بحثا عن التعادل وكاد يحقق ذلك بنيران صديقة ولكن ياسر المسيليم كان حاضرا وأمسك الكرة الرأسية ببراعة (13)، وصوب إبراهيم غالب كرة قوية أمسكها المسيليم بثبات (15). ومن هجمة مرتدة كسر الحوسني مصيدة التسلل وواجه المرمى ولعب الكرة قوية على يسار عبدالله العنزي مسجلا الهدف الثاني (26)، ثم اضاف الثالث عندما تلقى كرة عرضية سددها بقوة داخل المرمى (45).
وأجرى مدرب النصر تغييرين بدخول حسن الراهب وعوض خميس بهدف تنشيط الناحية الهجومية وكاد أن يقلص الفارق مع الدقيقة الأولى من الشوط الثاني لولا براعة المسيليم الذي حول كرة محمد السهلاوي للركنية . ونتيجة الأفضلية الميدانية نجح النصر في تقليص الفارق بواسطة نجمه إبراهيم غالب الذي سدد كرة قوية استقرت على يسار المسيليم (57).
وسدد حسين عبدالغني كرة قوية مرت بجوار القائم (70). وواصل النصر سيطرته الميدانية ولكن هجماته افتقدت للخطورة في ظل تسرع لاعبيه قبل أن يحصل اليوناني إنغيلوس خاريستياس على ركلة جزاء انبرى لها محمد نور ولكنه أهدرها حيث تصدى لها المسيليم ببراعة (90).

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً