العدد 3893 - السبت 04 مايو 2013م الموافق 23 جمادى الآخرة 1434هـ

ديوان الخدمة المدنية يتواصل مع المواطنين عبر "الانستغرام"

الجفير – ديوان الخدمة المدنية 

تحديث: 12 مايو 2017

اعلن مدير إدارة الاتصال بديوان الخدمة المدنية محمد حسن العوضي عن اطلاق الديوان لصفحته على برنامج التواصل الاجتماعي "الانستغرام"@csb_bh والتي استهلها بصور من زيارة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء للديوان مؤخراً.

وأوضح مدير إدارة الاتصال أن تدشين ديوان الخدمة المدنية لصفحته على "الانستغرام" بهدف تسليط الضوء على الفعاليات والتعريف بالبرامج والمشاريع التي يقوم بها وما يهم قطاع الخدمة المدنية في الأجهزة الحكومية بالدولة، وهو ما يأتي إطار نشر وتعزيز ثقافة التواصل التي ينتهجها الديوان.
وأكد محمد العوضي بأن اطلاق هذه الصفحة يأتي امتداداً لرؤية ديوان الخدمة المدنية وحرصه الدائم في التواصل واطلاع موظفي الخدمة المدنية في الوزارات والهيئات الحكومية على كل ما هو جديد فيما يتعلق بالخدمة المدنية عن طريق الصور.
واوضح مدير إدارة الاتصال أن هذه الخطوة من شأنها أن تبقي ديوان الخدمة المدنية على مسافة قريبة مع جميع موظفي الحكومة واطلاعهم على الخدمات التي يقدمها لهم، وأكد أن شبكات التواصل الاجتماعي أصبحت بلورة الرأي العام نظراً للسرعة في الوصول للجميع وإيجاد التفاعل بهدف التعرف على مختلف الآراء والأخذ بالمقترحات التي تعود بالفائدة على أداء الخدمات التي يقدمها الديوان.
وبين العوضي أن ديوان الخدمة المدنية يسعى دائما إلى فتح كل قنوات التواصل باعتبارها المنبر التي يمكن عن طريقها الاتصال مع وسائل الإعلام المختلفة وكذلك جميع شرائح المجتمع خصوصاً منها الموظفين في القطاع الحكومي.
وكان مدير إدارة الاتصال أكد أن ديوان الخدمة المدنية يسعى إلى تعزيز أواصر التعاون من خلال استحداث القنوات التي تضمن السرعة والسهولة في تدفق المعلومات الاعلامية ومنها الحساب على "تويتر" والبريد الالكتروني الخاص بقسم الإعلام للرد على أية استفسارات وسائل الاعلام المختلفة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 6 | 12:23 م

      هههههههههههههههههههههه

      اقدم طلب عندكم طلبي من 18 سنة وللحين ما رديتوا علي بالوظيفة المناسبة !! علما من انني كل سنتين أجدد الطلب وباستمرار أقدم على الوظائف اللي تعرضونها عبر إعلاناتكم , بياترى الى متى سأظل اجدد واجدد واجددد ؟؟
      أفيدوني افادكم الله دنيا وآخرة ؟؟؟؟

    • زائر 4 | 7:55 ص

      صباح الليل ديوان

      شخبار طلبات التوظيف

    • زائر 3 | 5:38 ص

      مطعم ابو سمره

      مطعم ابو سمره بعد يتواصل بلانستغرام
      ليكون مسوين سحر الديوان
      وأصلاً ما اليهم بلأأنستغرام لو يشتغلون بلا هالعبه جان احنا بخير
      اقول ما توظفوني اسوي ليكم لايك على كل صوره تحطونها!!

    • زائر 2 | 5:30 ص

      رسالتي لم يتم الرد عليه فكيف عبر الانستقرام؟؟؟؟!!!!

      رسالة خاصة منذ شهر 9 الماضي الى الآن لم يتم الرد رسميا عليّ!!!

    • زائر 1 | 5:15 ص

      تو الناس

      البرنامج أصبح مستخدم من أغلب الجهات ومنذ أشهر والديوان توه يعلن عن استخدامة وأتوقع بأن استخدام هذا التطبيق لا يحتاج لتصريح مدير ادارة

اقرأ ايضاً