العدد 3893 - السبت 04 مايو 2013م الموافق 23 جمادى الآخرة 1434هـ

رئيس الوزراء يشدد على ضرورة إيلاء الأهمية للاعتبارات البيئية

أكد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة متابعة سموه الدائمة للمشروعات وحرصه على إتمامها وفق الجدول الزمني المعد لها حتى لا يتأثر المواطن المعني في المقام الأول بهذه الخدمات من تأخر تنفيذها.
جاء ذلك خلال استقبال صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء وبحضور ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة لعدد من كبار المسئولين بالمملكة يتقدمهم رئيس مجلس النواب خليفة بن أحمد الظهراني و رئيس مجلس الشورى علي بن صالح الصالح وعدد من أعضاء مجلس النواب.
وخلال اللقاء شدد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على ضرورة ايلاء الأهمية الكبيرة للاعتبارات البيئية وبخاصة تلك التي تسبب الإزعاج والإضرار للمواطنين وتوظيف الخبرات والتكنولوجيا الحديثة في هذا الشأن ، موجها سموه إلى إعادة النظر في تدوير النفايات والمخلفات لتكون وفق طريقة تحد من ضررها البيئي ، ووجه سموه وزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني بذلك.
إلى ذلك فقد أكد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على أهمية المضي قدما في مشروع البيوت الآيلة للسقوط وفي مشروعات التنمية الحضرية للوصول إلى الأهداف المنشودة في جعل كافة قرى ومدن البحرين تنعم بأفضل الخدمات.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً