العدد 3893 - السبت 04 مايو 2013م الموافق 23 جمادى الآخرة 1434هـ

مجلس دبي الرياضي يدعو للتعاون مع الشيخ سلمان بن إبراهيم لتطوير كرة القدم الآسيوية

دعا مجلس دبي الرياضي بالإمارات اتحادات الدول الآسيوية لكرة القدم للعمل مع الرئيس الجديد للاتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة لتطوير كرة القدم بالقارة، وقال إن فوزه بعدد كبير من الأصوات "يعني ثقة الاتحادات المحلية به وببرنامجه ".
ووجه مطر الطاير، نائب رئيس المجلس الإماراتي، التهنئة للشيخ سلمان بن إبراهيم لفوزه بالمنصب وعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للعبة (فيفا).
وكان آل خليفة فاز برئاسة الاتحاد بعد منافسة مع المرشح الإماراتي يوسف السركال والتايلاندي وأراوي ماكدوي في الانتخابات التي جرت يوم الخميس الماضي في كوالالمبور.
وقال الطاير في بيان له إن الشيخ سلمان بن إبراهيم "شخصية قيادية رياضية معروفة وإن المسؤولية الملقاة على عاتقه تتطلب تضافر جميع الجهود معه من أجل مصلحة كرة القدم الآسيوية التي عانت خلال السنوات الأخيرة بسبب الفراغ القيادي وتشتت القوى قبل وأثناء الانتخابات".
وتمنى الطاير للرئيس الجديد للاتحاد: "النجاح في مهمته الكبيرة لتوحيد الصفوف داخل الاتحاد وتحقيق إنجازات ملموسة رغم قصر المدة التي تفصل عن الانتخابات الرئاسية المقبلة والتي ستكون خلال عام 2015، مؤكدا أن نجاح الشيخ سلمان سيكون نجاحا لجميع العرب وأبناء مجلس التعاون الخليجي لأنه يؤكد كفاءة القيادات الرياضية الخليجية في تولي المناصب القارية والدولية ".

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً