العدد 3893 - السبت 04 مايو 2013م الموافق 23 جمادى الآخرة 1434هـ

السفارة المصرية تكرم أطفال مركز سلمان الثقافي

أم الحصم – السفارة المصرية 

تحديث: 12 مايو 2017

في احتفالية بمقر السفارة المصرية بأم الحصم، قام سفير جمهورية مصر العربية بمملكة البحرين السفير عصام عواد اليوم الأحد (5 مايو/ أيار 2013) بتكريم مركز سلمان الثقافي لفوز أطفاله بجوائز المسابقة "الدولية للعبة اليدوية" ومسابقة "مصر في عيون أطفال العالم" اللتين نظمهما المركز الثقافي لثقافة الطفل التابع للمجلس الأعلى للثقافة في مصر.

وسلم السفير المصري مديرة مركز سلمان الثقافي سلامة عتيق الجوائز وهى 4 ميداليات ذهبية و 3 ميداليات فضية و10 شهادات تقدير للمسابقة الأولى، و 3 ميداليات ذهبية و 5 ميداليات فضية للمسابقة الثانية .

وبهذه المناسبة، أعرب السفير المصري عن بالغ سعادته بفوز أطفال البحرين من مركز سلمان الثقافي بهذه الجوائز ، وتبوئهم المراكز الأولى في المسابقتين بين أطفال العالم ، وهو ما يعكس المستوى التعليمي والإبداعي المميز لأطفال البحرين ويؤكد على المكانة المتقدمة للتعليم بمملكة البحرين في إطار اهتمام القيادة الرشيدة والحكومة .

وأضاف ، أن فوز أطفال البحرين بــ 17 جائزة فى مسابقة مصر في عيون أطفال العالم إنما يدلل على حب وشغف أجيال البحرين المتعاقبة لمصر ، ويعكس العلاقات التاريخية الوثيقة بين البلدين والشعبين الشقيقين .

ووجه السفير المصري خالص تحياته وتقديره إلى القيادة الرشيدة لحرصها المتواصل على دعم وتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين في مختلف المجالات .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً