العدد 3894 - الأحد 05 مايو 2013م الموافق 24 جمادى الآخرة 1434هـ

الاتحاد يحول تخلفه امام الهلال الى فوز في كأس الملك للأبطال

حول الاتحاد تخلفه امام ضيفه الهلال صفر-1 الى فوز صعب 3-2 أمس الاحد في ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة كأس الملك السعودي لكرة القدم.وسجل مختار فلاته(33 من ركلة جزاء و46) وعبدالرحمن الغامدي (83) اهداف الاتحاد، ومحمد الشلهوب (6) والبرازيلي ويسلي لوبيز (48) هدفي الهلال.

ورغم الاندفاع الهلالي منذ البداية إلا أن الاتحاد كاد أن يخطف هدفا مبكرا لولا تألق عبدالله السديري الذي أمسك كرة المجري جورجي ساندرو ببراعة (5).
لكن الرد الهلالي لم يتأخر وكان قاسيا حيث نجح في أخذ الأسبقية بواسطة قائده محمد الشلهوب الذي سدد كرة قوية من مشارف المنطقة استقرت في المقص الأيمن للحارس فواز القرني (6).
ولاحت فرصة مواتية للهلال لإضافة هدف ثان ولكن كرة سالم الدوسري مرت بجوار القائم (15) وأتبعها ويسلي لوبيز بكرة رأسية أمسكها فواز القرني بسهولة (28).
وخلافا لمجريات اللعب ومن هجمة سريعة حصل الاتحاد على ركلة جزاء انبرى لها مختار فلاته ولعبها قوية على يمين عبدالله السديري (33)، ثم ومن هجمة مرتدة كاد الاتحاد أن يأخذ الأسبقية ولكن الكرة العرضية أضاعها فهد المولد لتأخذ طريقها خارج الملعب (37).
ومع انطلاقة الشوط الثاني أضاف مختار فلاته الهدف الثاني للاتحاد إثر كرة عرضية وصلته من محمد قاسم لعبها قوية على يمين عبدالله السديري (46).
لكن فرحة الهدف لم تدم طويلا حيث نجح ويسلي لوبيز في تعديل النتيجة للهلال إثر كرة عرضية أيضا وصلته من ياسر الشهراني لعبها قوية على يسار فواز القرني (48).
وبعد ذلك انقذ عبدالله السديري هدفين محققين في مناسبتين متتاليتين عندما تصدى أولا لإنفراد مختار فلاته (53) ثم لإنفراد فهد المولد (54). وتهيأت فرصة للهلال لكن سالم الدوسري الذي تلاعب بالدفاع لعب الكرة بمحاذاة القائم (81).
ومن هجمة منسقة للاتحاد نجح البديل الشاب عبدالرحمن الغامدي في إضافة الهدف الثالث إثر كرة صوبها محمد قاسم ارتدت من عبدالله السديري لتجد الغامدي الذي لعبها بسهولة داخل المرمى (83).
واكمل الهلال اللقاء بعشرة لاعبين بعد حصول سالم الدوسري على انذار ثان (85).
وفي بريده، تخطى الشباب ضيفه الرائد بهدفين لمهند عسيري (7) وسعيد الدوسري (70).
وفي الاحساء، تعادل الفتح والاتفاق 2-2.
وتقدم الفتح عن طريق حمدان الحمدان (2) ثم عادل الاتفاق عن طريق حمد الحمد (39) وتقدم عبر يوسف السالم (79) قبل ان يدرك الكونغولي دوريس سالمو هدف التعادل (90).





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً