العدد 3894 - الأحد 05 مايو 2013م الموافق 24 جمادى الآخرة 1434هـ

فيلانوفا قد يغيب عن احتفالات برشلونة بلقب الدوري الاسباني

قد يغيب المدرب تيتو فيلانوفا عن الاحتفالات باللقب اذا توج برشلونة بطلا لدوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم بعد غد الأربعاء لأنه سيتوجه إلى نيويورك للخضوع لفحص طبي.

وتغلب برشلونة على ريال بيتيس 4-2 أمس الأحد ليتصدر المسابقة بفارق 11 نقطة عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني مع تبقي أربع جولات في المسابقة ويحتاج الفريق القطالوني إلى نقطتين فقط لضمان الفوز باللقب.

وسيستضيف ريال منافسه ملقة يوم الأربعاء وسيعني إخفاقه في الفوز ضمان برشلونة إحراز اللقب للمرة الرابعة في خمسة أعوام والأولى مع فيلانوفا الذي يقضي موسمه الأول مع الفريق.

وقال فيلانوفا في مؤتمر صحفي عقب لقاء بيتيس "سوف اتوجه إلى نيويورك يوم الاثنين للخضوع لبعض الفحوص المقررة وسوف أعود يوم الخميس."

وأمضى فيلانوفا شهرين في نيويورك في وقت سابق هذا العام للخضوع للعلاج من السرطان وعاد لقيادة برشلونة في مارس آذار الماضي.

وخضع المدرب البالغ من العمر 44 عاما لعملية جراحية لإزالة ورم في الغدد اللعابية في نوفمبر تشرين الثاني 2011 واحتاج إلى جراحة أخرى في ديسمبر كانون الأول الماضي.

واذا لم يحسم برشلونة اللقب يوم الأربعاء ستكون فرصته التالية في استاد كالديرون يوم الأحد المقبل عندما يلعب في ضيافة اتليتيكو مدريد صاحب المركز الثالث.

وقال فيلانوفا "يجب أن نفكر في أننا نحتاج إلى نقطتين اخريين لأن ريال مدريد سيحصل على جميع النقاط المتبقية له." وأضاف "يجب أن نعترف بأنه من الصعب الفوز ببطولة دوري وعندما نحقق ذلك يجب أن نحتفل به."





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً