العدد 3894 - الأحد 05 مايو 2013م الموافق 24 جمادى الآخرة 1434هـ

وزير العمل يلتقي النائبين خالد عبد العالوأسامة المهنا

التقى وزير العمل جميل محمد علي حميدان أعضاء مجلس النواب أسامة جابر مهنا، وخالد عبد العلي عبد العال، وذلك صباح اليوم الاثنين (6 مايو / أيار 2013) في مكتبه بالوزارة، وبحث معهما عدداً من الموضوعات أبرزها تعزيز فرص التعاون بين الوزارة ومجلس النواب بما يلبي احتياجات المواطنين والمعنيين بالخدمات التي تقدمها وزارة العمل.

وخلال اللقاء أطلع حميدان النائبين مهنا وعبدالعال على أهم المشاريع التي تنفذها الوزارة وأبرزها الجهود المبذولة لغلق ملف المفصولين نهائياً وبرامج تدريب وتأهيل الباحثين عن عمل، بغية إدماجهم في مختلف التخصصات الوظيفية التي يحتاجها أصحاب العمل في القطاع الخاص في سوق العمل، كما استعرض معهما مستجدات عمل الوزارة وأنشطتها وبرامجها الموجهة بالدرجة الأولى للباحثين عن عمل في مجالي التدريب والتوظيف والتأمين ضد التعطل.

وأكد الجانبان بهذه المناسبة على أهمية تعزيز مجالات التعاون القائمة والرغبة الثنائية لتطوير الشراكة القائمة ترسيخاً للدور الذي تؤديه السلطتان التنفيذية والتشريعية بما يعود بالفائدة والخير على المواطنين وتوفير أفضل الخدمات لهم بيسر وسهولة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 12:13 م

      وانا بصفتي أحد المفصولين التي عجز المسئولون بإرجاعي إلى عملي حتى هذه اللحظة

      أدعوا الله أن يوفق هذين النائبان المحترمين من الناس على ما يحاولون ان يعملوه لمصلحة الناس بعكس الاخرين .. وإن دلٌ هذا على شيء فإنما يدل على ما يتمتعان به من ضمير حي وبإحساس بالمسئولية والامانة التي تعهدا بها إلى من انتخبوهما بعيداً عن الطائفية وأنهما بعيدين كل البعد عن بعض الإقتراحات الهامشية والتي لا يستفيد منها المواطنون بل ربما يتضررون منها .. فإلى الأمام ودعوة من القلب ندعو الله أن يوفقكما في حياتكما وينعم عليكم أنتم وعوائلكم بالصحة والخير والرزق الحلال.

    • زائر 4 | 10:55 ص

      تحيت اجلال

      تحيت اجلال للشرفاء

    • زائر 3 | 10:21 ص

      نناشد شرفاء نواب البرلمان المنحة

      أملنا فيكم كبير أيها الشرفاء أن تضيفوا لما تفضلتم من واجب, االإصرار على عدم تمطيط إجازة العامل 30 يوم عمل التي إنقلب عليها تفسير لجنة مجلس الوزراء, مراضاة للتجار ومن في حكمهم. (تمخض الفيل وولد فأراً),, التفسير التي خرجت به وزيرة ما ادري ويش, باطل ومسيس وضد مقلحت الشعب ويخدم الفاسدين, وقد أبطله إتفاقية العمل الدولية التي وقعت عليها مملكة البحرين,, نناشد الإتحاد تحرك وإلا؟

    • زائر 1 | 7:24 ص

      الله يوفقكم

      الله يوفقكم لما فيه صالح للوطن والمواطنين
      ويأجركم في الدنيا قبل الاخرة واخص بالقول السيد النائب عن الشعب اسامة مهنا وخالد عبدالعال و الشمطوط فقط والباقي الله موجود !

اقرأ ايضاً