العدد 3894 - الأحد 05 مايو 2013م الموافق 24 جمادى الآخرة 1434هـ

ولي العهد: البحرين مستمرة في تعزيز خطوات الاصلاح الملموس في شتى المجالات

أكد ولى العهد، نائب القائد الأعلى، النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، على ما يشهده التعاون بين مملكة البحرين والمملكة المتحدة من تطور مضطرد في مختلف المجالات في ظل العلاقات التاريخية المتميزة التي تربط بين البلدين الصديقين معرباً سموه عن اعتزازه بهذه العلاقات التي تتميز باستدامتها وتطلعها الدائم نحو كل ما يدعم هذه العلاقات جاء ذلك خلال لقاء سموه بقصر الرفاع اليوم الاثنين (6 مايو / أيار 2013) لسفير المملكة المتحدة ايان ليندزي.

مشيراً سموه الى أن مملكة البحرين وفي ضوء توجيهات عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، مستمرة في تعزيز خطوات الاصلاح الملموس في شتى المجالات تحقيقاً للتطلعات التي ينشدها الجميع .

و تطرق اللقاء للمنتدى الاقتصادي البحريني البريطاني الذي عقد في العاصمة البريطانية لندن حيث أكد الجانبان على أهمية تنظيم مثل هذه المنتديات في فتح آفاق أرحب للتعاون الاقتصادي بين البلدين الصديقين وتبادل الخبرات في مختلف القطاعات الحيوية.

كما جرى خلال المقابلة استعراض مجمل التطورات والمستجدات الراهنة على الصعيدين الإقليمي والدولي والقضايا موضع الاهتمام المشترك.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً