العدد 3894 - الأحد 05 مايو 2013م الموافق 24 جمادى الآخرة 1434هـ

بلدية الجنوبية بالتعاون مع المحافظة الجنوبية تبدأ صباغة الجدران في الدائرة الأولى

الرفاع – بلدية المنطقة الجنوبية 

تحديث: 12 مايو 2017

تزامنا مع قيام بلدية المنطقة الجنوبية بجناحيها المجلس البلدي والجهاز التنفيذي و بالتنسيق مع المحافظة الجنوبية وعدد من مدارس وزارة التربية والتعليم، القيام بأكبر حملة نظافة أفاد مدير عام بلدية المنطقة الجنوبية عاصم عبد اللطيف عبد الله أنه تم القيام بصباغة الجدران في كل من شارع الرفاع العام وشارع جرادة وشارع الشيخ عيسى في الدائرة الأولى – الرفاع الشرقي – وذلك ضمن مشروع "طموح" بالتعاون مع مديرية أمن المنطقة الجنوبية وعمال النظافة بشركة سفنكس.

قامت الحملة اليوم الاثنين (6 مايو / أيار 2013) بحضور كل من محافظ الجنوبية الشيخ عبد الله بن راشد آل خليفة ورئيس المجلس البلدي بالمنطقة الجنوبية محسن علي البكري و مدير عام بلدية المنطقة الجنوبية عاصم عبد اللطيف عبد الله ونائب المحافظ راشد النعيمي ومدير إدارة الموارد البشرية والمالية حسن عبد الله المناعي وعدد من مسئولي البلدية.

يذكر أن حملة صباغة الجدران مستمرة في الرفاع الشرقي وذلك بعد إطلاق البلدية لأكبر حملة نظافة والتي بدأت من الأسبوع الماضي في الساحة الواقعة على شارع المعسكر عند مدخل سوق الرفاع الشرقي.

وستنفذ كل شهرين في دائرة من دوائر المنطقة الجنوبية بالتنسيق مع أعضاء المجلس البلدي بالمنطقة الجنوبية. وتتضمن الحملة تحت مشروع "طموح" إزالة الملصقات من على إشارات المرور وأعمدة الإنارة وتقليم الأشجار وتغيير الحاويات وإزالة المخلفات والمخالفات على أنواعها مثل إزالة السيارات السكراب والمهجورة وصباغة الجدران وإزالة الكتابات من على الجدران ووضع المزهريات وتطوير سوق الرفاع المركزي إلى جانب توزيع القمصان والقبعات وأكياس رمي المخلفات السوداء وأكياس رمي المخلفات البيضاء الخاصة بالسيارات بمشاركة فرق الكشافة من المدارس الحكومية.

كما تم الاستعداد لهذه الحملة بتركيب الإعلانات الخاصة بالفعالية على عدد من الشوارع والطرقات الرئيسية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 8:21 ص

      هل هذه نكتة

      هذا هدر للميزانية. باجر بيكتبون من جديد. حل المشكلة من الأساس أولا

    • زائر 1 | 1:46 م

      عمل ممتاز

      الرجاء تطبيق هذا المشروع في جميع مناطق البحرين العزيزة. شكراً للمهندس عاصم عبد اللطيف

اقرأ ايضاً