العدد 3898 - الخميس 09 مايو 2013م الموافق 28 جمادى الآخرة 1434هـ

نيمار يرفض عرض ريال السخي ويفضل برشلونة

لا زال الكلاسيكو الإسباني بين ريال مدريد وبرشلونة مستمرا حول النجم البرازيلي لاعب سانتوس نيمار والذي يسعى الغريمان للتعاقد معه بعد انتهاء عقده مع الفريق البرازيلي أو الصيف المقبل.

وأعلنت صحيفة «سبورت» الكاتالونية أن نجم المنتخب البرازيلي أوقف مفاوضاته مع ريال مدريد وأغلق الباب أمام رئيسه فلورنتينو بيريز بشكل نهائي رافضا الانتقال للبيت الملكي خلال فترة الانتقالات المقبلة ومفضلا طريق برشلونة.

وقالت الصحيفة إن رئيس الفريق الملكي كان مستعدا لدفع مبلغ يفوق 100 مليون يورو مقابل جلب النجم البرازيلي ليجاور البرتغالي كريستيانو رونالدو الموسم المقبل، لكن مهاجم سانتوس رفض العرض وأكد رغبته في الذهاب للغريم برشلونة.

وقالت الجريدة إن هناك عقد مبدئي بين المهاجم البالغ من العمر 21 سنة وبرشلونة عبر رئيس ريال مدريد عن رغبته في دفع ثمنه البالغ 40 مليون يورو بالإضافة لدفع مبالغ للنجم البرازيلي كمقدم عقد تقدر بـ15 مليون يورو وأجر سنوي خرافي والتنازل عن 70 في المئة من دخل الإعلانات، علما أن النادي الملكي يقتسمها مع باقي نجومه، كما قدم الفريق الملكي عرضا يزيد بـ20 مليون يورو عن برشلونة.

ويرتبط نيمار بعقد مع فريق سانتوس لغاية يونيو/ حزيران 2014 وعبر سابقا عن رغبته في البقاء في بلده لغاية نهاية كأس العالم التي ستقام بين الجماهير البرازيلية، لكن الضغوطات الكبيرة التي يتعرض لها من بعض النجوم السابقين قد تجعله يرحل نحو أوروبا انطلاقا من الموسم المقبل ليكون في قمة الجهوزية أثناء كأس العالم والطريق مفتوح حسب صحيفة «سبور» نحو برشلونة ومجاورة أفضل لاعب في العالم للسنوات الأربع الأخيرة الأرجنتيني ليونيل ميسي بدلا مجاورة الوصيف كريستيانو رونالدو في ريال مدريد.

العدد 3898 - الخميس 09 مايو 2013م الموافق 28 جمادى الآخرة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 7:06 ص

      برشلوني شيبة / من يرفض كل هذه الملايين من اجل برشلونه اكيد يعرف كم هو كبير حجم برشلونه

      الفلوس مو كل شي ونيمار ما اختار برشلونه اللى يعرف وعنده درايه بان ريال مدريد له ضخ من الاموال ما تزن جبل ولكن ليس كل شي الفلوس واسالو فيقو وربينهو وغيرهم شنو قالوا المجد ليس بالمال انما اولا التخطيط وبين عرض برشلونه والريال يفوق ال 80 مليون دولار ولكن نيمار اختار برشلونه يعرف اين استقراره النفسي ومن صاحب افضل فريق بالعالم وشنو بيكون من ناحية التقدير فبرشلونه ليس محطة للمال انما لصنع النجوم واخراج طاقتهم للعالم فهذا برشلونه مصنع النجوم والبطولات والفن والسحر الكروي الرفيع

اقرأ ايضاً